سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| لا فرق بين السماء والأرض في بحيرة الملح ببوليفيا.. فيديو بتقنية Time Labse

تداول مغردون على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء، مقطعاً مصوراً ملتقطاً من بحيرة الملح في بوليفيا، والتي تسمى أيضاً (مرآة السماء).

– بحيرة الملح في بوليفيا

تظهر في المقاطع المصور جمال البحيرة الصافية التي تعكس البلورات الملحية فيها السماء بكل تفاصيلها الدقيقة إلى درجة أن الشخص الرآي لو قلب الشاشة فلن يلاحظ الفرق.

https://twitter.com/ChannelTubeid/status/1346524620862709762?s=19

وأثارت المقاطع المتداولة دهشة المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بجمال البحيرة، مؤكدين بأن أفضل للحصول ع الانعكاس هو شهر يناير / كانون الثاني الجاري، وفبراير / شباط القادم، حيث تكون تسقط الأمطار ويبقى الماء فوق بحيرة الملح فتره طويلة.

اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| مشهد نادر.. طائر يأكل تمساحا صغيرا ويبتلعه بالكامل قرب إحدى بحيرات فلوريدا

– بوليفيا والبحيرة الملحية

التقطت المقاطع السابقة من بحيرة “سالار دو أويونى” والتي تعتبر أكبر صحراء ملح فى العالم تقع فى دولة بوليفيا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو || ميسي يدخل بمشاجرة حادة عقب مباراة الأرجنتين مع بوليفيا

كما تعتبر هذه البحيرة من أكثر الأماكن فريدة من نوعها، حيث تبلغ مساحتها 10.5 الآف كيلومترا وهي مساحة ضخمة قد تكون أكبر من مساحة بعض الدول، وأصبحت البحيرة مقصداً سياحياً جذاباً.

ويشار إلى أنه يطلق عليها “مرآة السماء” وذلك بسبب مظهرها الزجاجي الذي ينعكس عليه أضواء القمر وشروق وغروب الشمس، كما أن أحد الفنادق الواقعة فى البحيرة بنى كليا من الملح.

ويقع وسط هذه البحيرة جزيرة “مرجان إسلا دي بيسكادو” المعزولة وتشتهر باحتوائها على نبات الصبار العملاق، الذي يتجاوز ارتفاعه في بعض الأحيان 10 أمتار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى