شاهد بالفيديو

بالفيديو|| سائق أجرة لبناني يقدم على قطع طريق المطار ويحرق نفسه ومركبته

أفادت محطة الـ اللبنانية أنّ سائق أجرة لبناني أضرم النار في نفسه ومركبته على طريق المطار بالقرب من مطعم الساحة، وذلك على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية.

سائق أجرة لبناني يضرم النار في نفسه

وأظهرت مقاطع مصورة اشتعال المركبة وتحولها إلى كتلة من اللهب، فيما أفادت المعلومات بأنّ سائق الأجرة الذي أقدم على إضرام النيران يعاني من مرض مزمن في الكلى.

مصدر الرزق الوحيد له

وذكرت مصادر محليّة بلبنان، أن السائق الذي أقدم على إحراق نفسه ومركبته يدعى “علي أمنس” أوقف سيارته “التاكسي” بشكل عرضي في منتصف طريق المطار في محاولةٍ منه قطع الطريق قبل أن يُقدم على إشعالها.

وتفاعل ناشطون لبنانيون مع الحدث، قائلين إن مركبته تشكل مصدر الرزق الوحيد له، وذلك في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في لبنان.

اقرأ أيضاً : سائق سيارة أجرة في لبنان يضع حداً لمجادلة الركاب على طريقته

أهالي صيدا ينظمون احتجاجاً

وفي سياقٍ ذي صلة، تجمّع محتجون في شارع المصارف في مدينة صيدا، اليوم الأربعاء، احتجاجاً على الارتفاع الجنوني بسعر صرف الدولار وتردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

وأفادت مندوبة “الوكالة الوطنية للإعلام” أن عدداً من المحتجين تجمعوا في شارع المصارف في صيدا، وسط هتافات منددة ب “الواقع المتردي”، فيما انتشرت عناصر من الجيش في المكان.

الجدير ذكره أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها في لبنان، حيث أقدم سائق أجرة آخر في آذار الماضي على إضرام النار في مركبته، عقب مخالفته من قبل الأمن اللبناني بدعوى كسر حظر التجول المفروض للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً: قنبلة نهاية غير متوقعة لشجار نشّب بين سائقَين في حلب والحصيلة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى