شاهد بالفيديو

بالفيديو|| الفنانة أنغام ترد على سؤال الشيف نصرت عمّا إذا كانت متزوجة.. وردها يثير الجدل

شاركت الفنانة أنغام، متابعيها على تطبيق “انستغرام”، عبر عددٍ من الصور والفيديوهات، جانباً من زيارتها لمطعم الشيف نصرت في دبي، وهناك تناولت طبق اللحم الأشهر الذي يختمه برشة الملح الأخيرة الخاصة به.

الفنانة أنغام تشارك صورها مع الشيف الشهير

والتقطت أنغام مع الشيف التركي الشهير بعض الصور ومقاطع الفيديو، وفي أحد هذه المقاطع توجه الشيف بسؤالٍ لها إن كانت متزوجة، فأجابت ضاحكةً: “ليس بعد الآن”.

وظهرت على الشيف المشهور بكناية “حبيب الملح” علامات الاستغراب عند سماعه الإجابة، وسألها عن السبب وراء ذلك، فأجابت أنها تُفضل التركيز على حياة أبنائها، إذ أنّ المطربة المصرية أم لولدين، الأكبر “عمر” من زواجها من مهندس الصوت مجدي عارف، و الأصغر “عبد الرحمن” من زواجها بالموزع الكويتي فهد.

طلاق أنغام من زوجها الرّابع

فبعد انتهاء الزواج الثاني للمطربة أنغـام، تزوجت للمرة الثالثة سرًا من النجم المصري “أحمد عز”، حيث استمر زواجهما عامًا كاملًا، ولم يُكشف أمره إلا بسبب الخلافات ما بين عز والفنانة زينة على إثبات نسب توأمهما.

الزيجة الرابعة والأخيرة كانت من الموزع المصري “أحمد إبراهيم”، الذي يصغرها بـ10 سنواتٍ، وقد تزوجها بينما كان متزوجًا من سيدة تدعى “ياسمين عيسى” والدة طفليه.

وبحسب المعلومات فإنّ إصرار إبراهيم على إبقاء زوجته الأولى على ذمته، عجل بطلاقه من أنغـام، بعد أن عاشا قصة حب قوية، تخلّت فيها أنغام عن حرصها على الاحتفاظ بخصوصيتها بعيدًا عن الإعلام، حيث ظهرا سويًا في الكثير من المناسبات وبعض البرامج، قبل أن ينتهي الأمر بينهما تمامًا.

اقرأ أيضاً: شاهد بالفيديو.. بفستان ورقصة مثيرة “روبي” تشعل مواقع التواصل

من هي الفنانة أنغام…

ولدت المطربة المصرية، أنغام محمد علي سليمان، 19يناير 1972 في مدينة الإسكندرية، وشهرتها الفنيّة “أنغام”، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم، و أختها غير الشقيقة من الأب هي الفنانة الراحلة غنوة سليمان التي كانت تصغرها بـ 16 سنة.

والدها كان سببًا في نبوغ موهبتها وساهم في تقديمها عدة حفلات ومناسبات، حيث كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

في منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها، وقررت تبني اللون الشبابي والموجة المعاصرة ونجحت في تقديم عدة ألبومات وفيديو كليب في مطلع الألفية حققت نجاحًا باهراً.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| رانيا يوسف تتمايل بلباس قصير على أنغام أغنية “بالبنط العريض”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى