الشأن السوري

قتيل وجرحى باستهداف مجهولين لحاجز هيئة تحرير الشام قرب إدلب.. ومصدر يكشف التفاصيل

حاجز هيئة تحرير الشام

استهدف مسلحون مجهولون، ليلة أمس الخميس، عناصر يقفون في حاجز هيئة تحرير الشام، على مدخل مدينة إدلب الغربي، ما أدى إلى مقتل عنصر وإصابة 2 آخرين بجروح خطيرة.

– استهداف حاجز هيئة تحرير الشام

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، حسن المحمد، إن ملثمون 2 يستقلون دراجة نارية أقدموا على استهداف حاجز هيئة تحرير الشام بالقرب من بلدة المسطومة جنوب مدينة إدلب.

واستخدموا بعملية الإستهداف الأسلحة الرشاشة، ولاذوا بالفرار دون معرفة هوياتهم أو الجهة التي ينتمون إليها، وفق ما أكده مراسلنا.

وأضاف مراسلنا أن الاستهداف أدى إلى مقتل عنصر على الفور من إدارة الحواجز العامة في هيئة تحرير الشام، إضافة إلى إصابة عنصرين آخرين بجروح بليغة تم إسعافهم بسيارة مدنية إلى مستشافيات المدينة القريبة من مكان وقوع الحادثة.

وأشار مراسلنا إلى أن عدد من الدوريات الأمنية الخاصة بهيئة تحرير الشام إنطلقت إلى أطراف مدينة إدلب الجنوبية، فيما عملت على تمشيط المنطقة وتفتيش جميع المارة والتأكد من بطاقاتهم الشخصية وسط استنفار كبير لعشرات العناصر والآليات دون تحقيق نتيجة تذكر.

تابع أيضا: خاص|| عراك بالأيدي ومشادات بين أهالي قرية في جبل الزاوية وعناصر من تحرير الشام.. والتفاصيل

والجدير ذكره أنّ أهالي مدينة ادلب يشهدون نقمة عارمة على هيئة تحرير الشام التي تتبع أسلوباً تعسفياً في اعتقال المطلوبين لها، إضافة إلى التدخل في كافة الشؤون الحياتية الخاصة بالمدنيين والسيطرة على مقدرات المناطق المحررة بشكل كامل دون مراعاة الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها السكان.

فقد تكررت في الآونة الأخيرة، استهداف مقرات وحواجز هيئة تحرير الشام من قبل مجهولين، خاصةً بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين فصيل حراس الدين الذي أدى إلى حل الحراس بشكل كامل وإعتقال معظم قيادييه.

حاجز هيئة تحرير الشام


تابع أيضا: أكثر 3 توقعات مثيرة حول مستقبل البشرية.. بحسب عالم الفيزياء ميتشيو كاكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى