الشأن السوريسلايد رئيسي

بالفيديو|| سوريون يؤدون أغنية “بالبنط العريض” لـ حسين الجسمي خلال مباراة.. والأخير يرّد

تداوّل مغرّدون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت، شريطاً مصوّراً يظهر جماهير سورية تؤدي أغنية “بالبنط العريض” للفنان الإماراتي، حسين الجسمي؛ وذلك بعد أن أعاد الأخير نشره عبر صفحته الرسمية.

أغنية بالبنط العريض

أعاد الفنان الإماراتي، عبر حسابه في موقع “تويتر”، نشر فيديو للجماهير السورية، التي أشعلت المدرجات خلال مباراة بين فريقي الوثبة والكرامة، في الدوري السوري لكرة السلة، وهي تؤدي أغنية “بالبنط العريض”.

وأقيمت مواجهة الكرامة والوثبة في دوري كرة السلة، في 2 يناير/كانون الثاني الجاري، والتي انتهت بفوز الكرامة بفارق 16 نقطة.

نتائج مباراة كرة القدم للدوري الممتاز

وعلى صعيدٍ متصل، شهد ملعب الباسل في حمص، يوم أمس الجمعة، ازدحاماً كبيراً وفوضى خلال دخول الجمهور لحضور مباراة بين فريقي الوثبة والكرامة في الجولة 11 من الدوري الممتاز لكرة القدم، والذي حسم بالتعادل السلبي.

في حين قلّص تشرين الفارق مع المتصدر “الكرامة” إلى نقطة واحدة بعد فوزه على الحرجلة بهدفين في الدقيقتين الـ40 والـ34 مقابل هدف سجله الفريق الأخير في الدقيقة الـ48، على ملعب الباسل في اللاذقية.

إلى ذلك، فاز الطليعة على الحرية في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الحمدانية بحلب.

مواضيع ذات صِلة : بعد حملة التنمر.. حسين الجسمي يطلق أغنية “بالبنط العريض”

كما تعادل الجيش مع الشرطة بهدف لمثله خلال لقاء الفريقين على ملعب الجلاء بدمشق، وبالتعادل السلبي انتهى لقاء الوحدة مع حطين على ملعب الفيحاء بدمشق وكذلك لقاء الساحل مع الفتوة على الملعب البلدي في طرطوس.

مواضيع ذات صِلة : تعرف على الأغنية العربية الأكثر استماعا في 2020 حسب جوائز الموسيقى العالمية

بالفيديو|| سوريون يؤدون أغنية "بالبنط العريض" لـ حسين الجسمي خلال مباراة.. والأخير يرّد
بالفيديو|| سوريون يؤدون أغنية “بالبنط العريض” لـ حسين الجسمي خلال مباراة.. والأخير يرّد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى