منوع

سعد لمجرد في القفص الذهبي.. صور خطيبته غيثة العلاكي تشعل مواقع التواصل فمن تكون؟

تصدر اسم الفنان المغربي، سعد لمجرد، وخطيبته غيثة العلاكي، المواضيع الأكثر تداولاً بعد إعلانه دخول القفص الذهبي، بشكل مفاجئ أثار حيرة متابعبيه وجمهوره.

– سعد لمجرد يدخل القفص الذهبي

قام الفنان المغربي بنشر تغريدة على حسابه الرسمي على منصة “تويتر” كشف فيها عن زواجه، واسم العروس التي تدعى “غيثة”، وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج، وأن يُنعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة.

photo 2022 09 11 15 41 26

وقال سعد لمجرد في تغريدته التي بدأها بآية من القرآن الكريم: “بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون”.

وأكمل: “وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير”.

وعقب إعلانه خبر زواجه، بدأ متابعي سعد المجرد بتهنئته، وتمنوا له ولزوجته السعادة والذرية الصالحة.

photo 2022 09 11 15 41 26 2

– من هي غيثة زوجة سعد لمجرد

وفقاً للإعلام المغربي، فإن حفل الخِطبة تم في المغرب، ومن المقرر أن يعلن موعد زواج سعد لمجرد من غيثة سيعلن قريباً.

وقالت صفحات مغربية: “إن غيثة العلاكي تنحدر من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالمطرب المغربي، رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي لهذه العلاقة والتقارب”.

والعلاكي هي سيدة أعمال مراكشية، تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وكانت أيضاً أول الملتحقين بسعد لمجرد في فرنسا، لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية.

photo 2022 09 11 15 41 07

برز اسم غيثة العلاكي منذ 2014، عندما شوهد سعد معها في أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائي.

وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكد أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرداً من العائلة.

في شهر أغسطس/آب 2018، عاد اسم غيثة العلاكي ليثير الجدل من جديد، بعدما كانت أول شخص يتصل به لمجرد بعد إيقافه في مطار فرنسا، على خلفية تهمة “الاغتصاب”، وهو ما زاد من التكهنات حول علاقتهما.

71198 1


اقرأ المزيد:

))بالفيديو|| جعلها تنتظره 14 دقيقة.. وزير سابق يكشف كيف ردّت إليزابيث الثانية على تأخير بوتين ولحظة نباح كلاب القصر بوجهه

)) إليسا تثير الجدل وتطلق تصريحات مستفزة بحق سعد المجرد – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى