سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو||كيف سُرِّبَ؟ عون في تصريحٍ ناري مسرّب يتهم الحريري بـ”الكذب”.. والأخير يستعين بالكتاب المقدس للرّد

نشرت قناة “الجديد” اللبنانيّة، مساء اليوم الإثنين، مقطع فيديو قالت إنه “مسرّب”، يُظهر الرئيس ميشال عون، وهو يؤكد فيه أن رئيس الحكومة المكلّف، سعد الحريري، “يكذب”.

عون يقول عن الحريري “كذّاب”

يظهر عون خلال الشريط المتداوّل، وهو يتحدث مع رئيس حكومة تصريف الأعمال، حسان دياب، ويُسمع من خلاله حديثهما عن سعد الحريري.

يقول الرئيس اللبناني، ردّاً على سؤالٍ طرحه دياب حول تأليف الحكومة على ما يبدو: “لا تأليف، الحريري يقول إنه أعطاني ورقة، لكنه يكذب ويدلي بتصريحات كاذبة”.

وأضاف: “انظر كم غاب. انظر إلى حظ اللبنانيين، الآن ذهب إلى تركيا (في إشارةٍ منه إلى الحريري)، لا أعلم ماذا يؤثر ذلك”.

وتعلّيقاً على الفيديو الذي سرعان ما تداوّله النشطاء على نطاقٍ واسع، ردّ الرئيس المكلّف بتشكيل الحكومة، سعد الحريري، مُستعيناً بمزمور من الكتاب المقدس.

وغرّد عبر صفحته الرسمية على منصة “تويتر”: “من الكتاب المقدس – سفر الحكمة : إِنَّ الْحِكْمَةَ لاَ تَلِجُ النَّفْسَ السَّاعِيَةَ بَالْمَكْرِ، وَلاَ تَحِلُّ فِي الْجَسَدِ الْمُسْتَرَقِّ لِلْخَطِيَّةِ”.

وأضاف في تغريدة متزامنة: “لأَنَّ رُوحَ التَّأْدِيبِ الْقُدُّوسَ يَهْرُبُ مِنَ الْغِشِّ، وَيَتَحَوَّلُ عَنِ الأَفْكَارِ السَّفِيهَةِ، وَيَنْهَزِمُ إِذَا حَضَرَ الإِثْمُ”.

إلى ذلك، أكّدت الإعلامية اللبنانيّة، راشيل كرم، أن “مصور تلفزيون لبنان نسيَ إرسال فيديو الاجتماع للإعلام بلا صوت”.

مُتسائلةً: “ليش بوقتها ما تم تكذيب الحريري انو غير صحيح انو قدّم التشكيلة؟، ليش كذب الحريري(بحسب عون)؟، خطأ من المصور أو خطأ مقصود؟”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى