التقارير المصورةالشأن السوري

تشييع 11 عنصراً من جيش النصر في مخيمات أطمة

شيع جمع غفير من النازحين في المخيمات الحدودية مع تركيا اليوم الإثنين 11 ضحية قتلوا من جيش النصر على يد قوات النظام السوري وميليشياته الروسية في نقطة العنكاوي بسهل الغاب غرب حماة.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب وريفها حسن المحمد إن آلاف المهجرين تجمعوا وسط مخيم الجولان في استقبال 11 جثة قتلهم النظام السوري والروس في قرية العنكاوي بسهل الغاب.

ورصدت كاميرا وكالة ستيب الإخبارية الحشود الكبيرة من المدنيين النازحين عند وصول جثث قتلى جيش النصر إلى مكان مسكن ذويهم في مخيم الجولان بالقرب من بلدة عقربات شمال إدلب، حيث تم تشييعهم ودفنهم في مقبرة مدينة أطمة على الشريط الحدودي مع تركيا.

تشييع 11 عنصراً من جيش النصر في مخيمات أطمة
تشييع 11 عنصراً من جيش النصر في مخيمات أطمة

وأشار مراسلنا أنه ظهر على الجثث عدّة طلقات نارية في منطقتي الرأس والصدر والدماء مازالت تنزف منهم رغم طول المسافة الوقت، فيما شاركت عدد من السيارات الصحية الخاصة وسيارات المدنيين بنقل الجثث من سهل الغاب إلى مثواهم الأخير في مدينة أطمة.

ويظهر في التصوير حجم المأساة التي ألمت بعشرات العوائل والأطفال والنساء الذين فقدوا أولادهم وآبائهم دون سابق إنذار.

مواضيع ذات صِلة : عملية تسلل مباغتة لقوات النظام السوري على جبهة سهل الغاب توقع 11 قتيلاً بالمعارضة

يذكر أن قوات النظام السوري والميليشيات الروسية تسلّلت منتصف الليلة الماضية إلى إحدى نقاط المعارضة في قرية العنكاوي بسهل الغاب، حيث قتل 11 عنصر بأسلحة رشاشة مجهزة بكواتم صوت وقناصات حرارية، وانسحبت إلى نقطة انطلاقها في قرية العمقية بسهل الغاب إثر اشتباكات عنيفة مع تعزيزات المعارضة السورية التي وصلت إلى مكان الحادثة.

شاهد أيضاً : أقصر 6 حروب خاضها البشر في التاريخ… إحداها بسبب مباراة كرة قدم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى