الشأن السوريسلايد رئيسي

“كبتكول وحشيش” في الحسكة.. متعاطي مخدرات خلال وعكةٍ صحية يفضح سلسلة تجار بالأسماء

نقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في الحسكة وريفها، عيسى الموسى، عن مصدرٍ عسكري قوله إنَّ ميليشيا “قسد”، تمكنت من إلقاء القبض على أحد أكبر تجار المخدرات في مدينة الحسكة.

تجار مخدرات في الحسكة

وفي التفاصيل، أوضح المصدر، أن شاباً يرثى لحاله وصل إلى المشفى الوطني في مدينة الحسكة قبل أيّام، تبين أنه يتعاطى المخدرات.

وقال إنَّ الشاب بعد أن تلقى العلاج الكامل من قبل إدارة المشفى، تمَّ أخذه الى مركز الأمن الداخلي “الأسايش” التابع لميليشيا قسد في مدينة الحسكة ومعه تقارير من المشفى، تثبت تعاطيه المخدرات.

وأضاف المصدر: “أثناء التحقيق، اعترف الشاب أن أحد التجار الذين يشتري منه المخدرات، يُدعى ماهر الأحمد، وهو من سكان المدينة”.

سلسلة تجار مخدرات

وأكد المصدر ذاته، أن قوات الأسايش خلال فترة وجيزة، ألقت القبض على المدعو “ماهر الأحمد”، كما عثرت خلال تفتيش منزله على مادة الحشيش و30 حبة كبتكول ومبلغ مالي قدره ثلاثة ملايين ليرة سورية.

"كبتكول وحشيش" في الحسكة.. متعاطي مخدرات خلال وعكةٍ صحية يفضح سلسلة تجار بالأسماء
“كبتكول وحشيش” في الحسكة.. متعاطي مخدرات خلال وعكةٍ صحية يفضح سلسلة تجار بالأسماء

وتابع القول: “أثناء التحقيق مع ماهر، اعترف على التاجر الذي يشتري منه المخدرات وهو، مجد العيسى، من سكان بلدة التوينة شمال الحسكة”.

وأشار إلى أنه وبناءًا على إفادة الأحمد، تمّ مداهمة منزل العيسى في ساعات متأخرة من الليل، حيث وجدت قوات الأسايش أثناء التفتيش 250 حبة كبتكول وكيلوين من الحشيش وكيلو من الهروين ومبلغ مالي قدره 20 مليون ليرة سورية.

مواضيع ذات صِلة“مكافحة المخدرات” لدى الأسد عصابة تتاجر بالمخدرات يرأسها مدير الفرع..ما علاقته بماهر الأسد وما دور روسيا!؟

وبحسب المصدر، تمّ الحكم على الشاب المتعاطي بالسجن لمدّة ثلاثة أشهر، وعلى ماهر الأحمد لمدّة سنتين ونصف مع دفع غرامة مالية قدرها 2000 دولار أمريكي، والسجن على مجد العيسى لمدّة 5 سنوات ودفع مبلغ مالي وقدره 7 آلاف دولار أمريكي.

شاهد أيضاً : “الفافيلا” مدن التنك البرازيلية، بركان من المخدرات والسلاح.. خرج منها أفضل اللاعبين في كرة القدم على مرّ العصور. ماذا تعرف عنها؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى