أخبار العالم

رجل باع أسرار الدولة والجيش لبلدٍ معادٍ مقابل صور نساء عاريات من المخابرات ويُكشف أمره

نشرت صحيفة India Today تقريراً كشفت فيه عن ضبط هندي وهو يتجسس لصالح باكستان، وذلك على خلفية معلوماتٍ استخبارية، في حين برّر الرجل فعلته لوقوعه في فخ إغراءات بـ صور نساء عاريات ومحادثات كانت مغرية.

صور نساء عاريات ومحادثات مغرية

ألقت قوات الأمن الهندية، بناءً على معلوماتٍ استخبارية، القبض على هندي من ولاية (راجستان) شمال الهند “بتهمة التجسس لصالح باكستان”، وقال مسؤولون إن ساتيانارايان باليوال البالغ من العمر 42 عامًا ، والذي ينحدر من لاثي في جايسالمر ، محتجز بموجب قانون الأسرار الرسمية، بتهمة التجسس.

اقرأ أيضاً : سبب خلافاً مع أمريكا.. نتنياهو يستقبل الجاسوس الإسرائيلي “جوناثان بولارد” بعد 35 عاماً

تجسس مقابل صور عارية

وأثناء استجوابه، قال “باليوال” إنّ النساء اللواتي اتصلن به نيابةً عن المخابرات الباكستانية، غالباً ما يشاركن الصور العارية مقابل مزيدٍ من المعلومات حول حركة الجيش الهندي في المناطق الحدودية وميدان إطلاق النار في بوخران.

وأضاف باليوال بأنه أصبح جشعاً وأرسل مزيداً من المعلومات للحصول على مزيد من هذه الامتيازات من قبل أولئك النسوة، على حد تعبيره.

وتعتقد المخابرات الهندية، أن ساتيانارايان باليوال المقيم في جايسالمر، كان على اتصال بالمخابرات الباكستانية لفترة طويلة من خلال كشفها على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، مبينةً أن عملية اعتقاله تمت من قبل إدارة البحث الجنائي (الفرع الخاص) بتهمة التجسس.

وقالت شرطة راجستان في تقرير نشرته وكالة الأنباء الباكستانية “لقد اعترف بأنه على اتصال مع عميل لوكالة المخابرات الباكستانية وحيازة معلومات عسكرية حساسة”.

وأضافت الشرطة، بأنه تم العثور على العديد من الوثائق الخاصة بالجيش الهندي في هاتفه المحمول، مؤكدةً أنّ تحقيقاً آخر جارٍ لتحديد ما إذا كان أي شخص آخر متورطاً.

رجل باع أسرار الدولة والجيش لبلدٍ معادٍ مقابل صور نساء عاريات من المخابرات ويُكشف أمره
رجل باع أسرار الدولة والجيش لبلدٍ معادٍ مقابل صور نساء عاريات من المخابرات ويُكشف أمره

اقرأ أيضاً : من أصل عربي.. وفاة آخر جاسوس بريطاني بالحرب الباردة وبوتين يعزّي به

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى