أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل أكاديمية المظلة “the umbrella academey”

مسلسل أكاديمية المظلة

مسلسل أكاديمية المظلة و هو عبارة عن مسلسل تلفزيوني أمريكي و يدور حول مجموعة من الأبطال الخارقين و هو مقتبس من سلسلة كتب مصورة و تحمل نفس الاسم و بدأ العمل على المسلسل عام 2011 ولكن تم تعليقه فترة من الزمن حتى قامت شركة نتفليكس بإلقاء الضوء رسمياً عليه في يوليو عام 2017 و تم التصوير في تورنتو وهاميلتون، أونتاريو، كندا و اطلق الموسم الأول منه في 15 فبراير عام 2019 .

مسلسل أكاديمية المظلة
مسلسل أكاديمية المظلة

و تم إنتاج السلسلة بواسطة Borderline Entertainment و Dark Horse Entertainment و Universal Cable Productions.

و تدور حبكة المسلسل حول عائلة مختلة من الأبطال الخارقين المتبنين فيتحدون فيما بينهم من أجل حل لغز وفاة أبيهم و التهديد بنهاية العالم الوشيك .

أما أحداث المسلسل حيث تلد 43 امرأة في جميع أنحاء العالم في وقت واحد على الرغم من عدم ظهور أي علامات على الحمل حتى بدء المخاض و من ثم يتم تبني سبعة أطفال من قبل ملياردير غريب الأطوار و هو السير “ريجنالد هارجريفز” الذي أنشئ ما أسماه بـ أكاديمية المظلة .

مسلسل أكاديمية المظلة
مسلسل أكاديمية المظلة

يقوم هارجريفز بإعطاء أرقام للأطفال بدلاً من الأسماء و لكن في النهاية يتم تمسيتهم من قبل أمهم الروبوتية “غريس” لتصبح أسمائهم لوثر، دييغو ، أليسون، كلاوس، رقم خمسة (اسمه الوحيد)، بن وفانيا.

يتم تعين ستة من الأبناء في قسم مكافحة الجريمة بينما يبقي ريجالند على فانيا بعيداً عن أنشطة أخواتها .

ليكونوا بذلك عائلة مفككة من الأبطال الخارقين المتنافرين “مونوكل” و”سبيسبوي” و”كراكن” و”رومر” و”سيانس و”نمبر فايف” و”هورور” و”وايت فيولين” يتعاونون سويًا على حلّ لغز الموت الغامض لوالدهم، وتتشتّت جهودهم في ذات الوقت بسبب شخصياتهم وقدراتهم المتباينة لتجري أحداث شيقة و ممتعة.

قصة مسلسل أكاديمية المظلة "the umbrella academey"
قصة مسلسل أكاديمية المظلة “the umbrella academey”

اقرأ أيضاً : مسلسل البروفيسور “La Casa De Papel” لعشاق مسلسلات السرقة و الجريمة

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : مسلسل كوبرا كاي “cobra kai” لعشاق مسلسلات الفنون القتالية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى