أفلام ومسلسلات

مسلسل أوزارك “Ozark” لمحبي الدراما و الإثارة و عالم الجريمة

مسلسل أوزارك

مسلسل أوزارك هو مسلسل دراما و إثارة أمريكي من الدراما التلفزيونية التي تتحدث عن الجرائم و تجارة المخدرات و يتم عرضه على شبكة نتفليكس و صدر سنة 2017 من بطولة جيسون بيتمان , لورا ليني و من تأليف و إخراج بيل دوبوك , مارك ويليامز .

مسلسل أوزارك
مسلسل أوزارك

تدور أحداث المسلسل عن مستشار مالي و هو مارتن بيرد و يمتلك شركة حسابات و يعيش حياة رائعة مع زوجته و يندي و أولاده . 

يقوم مارتي بيرد مع شريكه بغسل أموال لصالح الكارتل الكولومبي و هذا ما ينسف الاستقرار و النجاح الذي كان يعيشه مارتن و عائلته فتنقلب حياته رأس على عقب بعدما يقوم شريكه بسرقة الأموال الخاصة بالكارتل .

مسلسل أوزارك
مسلسل أوزارك

فقد قام شريكه بسرقة 8 مليون دولار على مدار 3 سنوات ليتم كشفه من ناحية العصابة و تقوم بقتله و يقوم مارتن بالنجاة و يتفق مع زعيم العصابة أنه سيقوم بغسل كمية كبيرة من الأموال في وقت قصير .

فيقوم مارتن بتصفية أعماله في شيكاغو و ينتقل مع عائلته إلى هضبة أوزارك في ميسوري حيث يتعين عليه غسل 500 مليون دولار خلال 5 سنوات حتى يرضى عنه زعيم عصابة المخدرات فيقوم المسلسل بعرض زاوية أخرى من تجارة المخدرات و هي غسيل الأموال .

مسلسل أوزارك
مسلسل أوزارك

يصطدم مارتن مع تاجر مخدرات محلي فيطارده رجال مكافحة المخدرات ليجد نفسه في مشاكل لا حصر لها كما يجد نفسه بأنه تورط مع الكارتل و مازاد الأمر صعوبة أن بلدة أوزارك صغيرة نسبياً و لا يوجد فيها أنشطة تجارية كبيرة الأمر الذي يعني أن المبلغ المراد غسله يحتاج إلى مكان آخر .

اقرأ أيضاً : مسلسل إيميلي في باريس “Emily in Paris” لمحبي الدراما

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : مسلسل البروفيسور “La Casa De Papel” لعشاق مسلسلات السرقة و الجريمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى