أفلام ومسلسلات

مسلسل إيميلي في باريس “Emily in Paris” لمحبي الدراما

مسلسل إيميلي في باريس

حظي مسلسل إيميلي في باريس بعدد ضخم من المشاهدات ليصبح من المسلسلات الأعلى مشاهدة على شبكة نتفليكس و يُصنف من ضمن المسلسلات الدرامية و تجمع بين الكوميدية و الرومانسية .

مسلسل إيميلي في باريس
مسلسل إيميلي في باريس

و صدر عنه موسم أول من 10 حلقات في أكتوبر عام 2020 و قام بإخراجه أندرو فليمينغ و شارك في بطولته ليلي كولينز، وكات والش، ولوكاس برافو، وآشلي بارك، وفيليبين لوروا بوليو.

أما حبكة المسلسل تمحورت حول شابة يتم اختيارها للانتقال إلى باريس من أجل العمل في فرع جديد لشركة الإعلان التي تعمل فيها و تكون مهمتها تعريف العاملين في الفرع الفرنسي على المنظور الأمريكي للتسويق و الذي سيضمن لهم الوصول لقطاع أكبر من الجمهور و العملاء .

مسلسل إيميلي في باريس
مسلسل إيميلي في باريس

في حين تكتشف بطلة المسلسل أنها غير مرحب بها لسببان أولاً فهي لا تتحدث الفرنسية مما يصعب عليها التعامل مع من حولها و ثانياً طبيعة العامل الفرنسي الذي يرفض التغيير حيث يعتبرون المنظور الأمريكي محض تهديد لفكرة الذوق الراقي و الأصالة و غيرها من الثوابت التي يعتنقونها بخصوص الموضة و الاتيكيت و قواعد العمل .

مما يجعلها تدخل في صراع مع مديرتها و شعورها بالوحدة و الغربة لتجعل من انستغرام متنفسها فتنشر لكسب ود الجميع و إثبات براعة أفكارها التسويقية .

إلا أن هذا المسلسل لاقى انتقاداً كبيراً من قبل الفرنسيين لأنه صور الفرنسيين على أنهم عنصريين متحيزون جنسياً و غير مخلصين لشركائهم و رجعيون و كسالى ما آثار غضب الفرنسيين .

مسلسل إيميلي في باريس "Emily in Paris" لمحبي الدراما
مسلسل إيميلي في باريس “Emily in Paris” لمحبي الدراما

اقرأ أيضاً : قصة مسلسل أكاديمية المظلة “the umbrella academey”

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : مسلسل البروفيسور “La Casa De Papel” لعشاق مسلسلات السرقة و الجريمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى