أفلام ومسلسلات

مسلسل كوبرا كاي “cobra kai” لعشاق مسلسلات الفنون القتالية

مسلسل كوبرا كاي

مسلسل كوبرا كاي من المسلسلات التي حصدت على مشاهدات ضخمة و نجاح كبير و قد نجحت خدمة “يوتيوب ريد” في الحصول على حقوق البث و توزيع المسلسل و هي خدمة مدفوعة على الانترنت .

مسلسل كوبرا كاي
مسلسل كوبرا كاي

و حصل المسلسل على معدل قبول 100% على موقع “روتين توماتو” كما حصل على 9.1 نقطة على موقع IMDb و نال على المرتبة الثالثة في قائمة أكبر المسلسلات الشعبية .

و يأتي ذلك كون المسلسل يعتبر تكملة لسلسلة أفلام “فتى الكاراتيه” في ثمانيات القرن الماضي و يحمل المسلسل ذكريات تلك الأوقات لمشاهديه .

مسلسل كوبرا كاي
مسلسل كوبرا كاي

المسلسل من بطولة “دانيال لاروسو” و “جوني لورنس” حيث يروي المسلسل حياتهما بعد مرور 34 عاماً على آخر لقاء بينهما في مسابقة أبطال الكاراتيه في فيلم “فتى الكاراتيه” و فاز بها دانيال باللقب و جاء اسم المسلسل باسم النادي الذي كان يتدرب فيه جوني و يدعى كوبرا كاي بقيادة المعلم “جون كريس” و كان كل همه الفوز و لو بطرق ملتوية فأثر بأسلوبه على تلاميذه و منهم جوني فنراه بعد هذه الفترة بوضع سيء غير ملتزم بعمل ثابت مدمناً على الكحول بعيداً عن زوجته و ابنه روبي و ليس لديه أي صديق .

مسلسل كوبرا كاي
مسلسل كوبرا كاي

من ناحية أخرى نرى دانيال شخصاً ناجحاً في عمله و حياته مما يثير جوني و يفتح ناديه الخاص لتدريب الكاراتيه و يسميه بناديه السابق “كوبرا كاي” و يكون الفتى ميغيل تلميذه الأول و الذي كان يتعرض للتنمر دائماً .

و لكن فكرة فتح النادي تغيظ دانيال و لذلك يحاول بعدة طرق منع جوني من افتتاح النادي بسبب كرهه لـ كوبرا كاي و بالتوزاي مع هذه الأحداث يتقرب روبي ابن جوني من دانيال ليعمل لديه في الشركة و يحوز على ثقته و يبدأ بتعليمه الكاراتيه على طريقة المعلم الراحل مياجي .

و تتطور الأحداث مع اقتراب موعد مسابقة أبطال الكاراتيه فيتبين بأن روبي سيتحدى تلميذ والده ليعيش جوني أصعب اللحظات بين حلمه بحصول ناديه على اللقب و بين رؤية ابنه يقاتل ضده و إلى جانب خصمه اللدود و تجري الكثير من الأحداث الشيقة و الدرامية القوية .

مسلسل كوبرا كاي "cobra kai" لعشاق مسلسلات الفنون القتالية
مسلسل كوبرا كاي “cobra kai” لعشاق مسلسلات الفنون القتالية

اقرأ أيضاً : مسلسل البروفيسور “La Casa De Papel” لعشاق مسلسلات السرقة و الجريمة

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : قصة فيلم Bacurau لمحبي الإثارة و الغموض المرعب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى