ستيب سبورت

شاهد|| رد فعل رونالدو لحظة سجود ماني بعد هدفه في مرمى الحزم.. “لقطة لم ينتبه لها البعض”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً لرد فعل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لحظة سجود زميله ساديو ماني بعد هدفه خلال مباراة نادي النصر وضيفه الحزم.

– رد فعل رونالدو لحظة سجود ماني

واختتم ساديو ماني خماسية نادي النصر أمام الحزم في المباراة (5-1) التي جمعتهما مساء أمس السبت، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وأثار رد فعل رونالدو لحظة سجود ماني، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر ساديو ماني في مقطع الفيديو المتداول وهو يسجد على أرض الملعب، بينما التفت كريستيانو رونالدو لينظر ما يفعله المهاجم السنغالي.

 

وبينما سجل النجم كريستيانو رونالدو هدف “العالمي” الرابع في مرمى مضيفه الحزم، ليرفع “صاروخ ماديرا” رصيده إلى 6 أهداف في الموسم الحالي للدوري السعودي، وينفرد بصدارة الهدافين، مبتعداً بفارق هدف واحد عن كل من زميله السنغالي ساديو ماني، والمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة.

ووصل النجم البرتغالي المخضرم (38 عاماً) إلى هدف رقم 850 خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، معززاً رقمه القياسي كأفضل هداف في تاريخ كرة القدم.

- رد فعل رونالدو لحظة سجود ماني
– رد فعل رونالدو لحظة سجود ماني

اقرأ أيضا:

))مقطع فيديو لـ رونالدو والطفلة الكفيفة يثير تفاعلاً على التواصل الاجتماعي.. ماذا أعطاها!

)) شاهد: برشلونة يحقق “حلم الطفولة” للبرتغالي فيليكس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى