الشأن السوريسلايد رئيسي

منعوه من الكلام ففضحهم.. نائب في برلمان النظام السوري يتحدث عن ملفات فساد ويطالب باستجواب وزير

انتقد النائب عن محافظة طرطوس في مجلس الشعب التابع لـ النظام السوري، سهيل خضر، اليوم الإثنين، عبر صفحته على منصة “فيس بوك”، مَنْعَه من الكلام في جلسة بحضور رئيس حكومة النظام، حسين عرنوس.

نائب في برلمان النظام السوري ينتقد

قال خضر في منشوره: “ما حدث في مجلس الشعب اليوم لا يصلح إلا أن يكون حلقة في مسلسل كوميدي كبقعة ضوء. باختصار نحن ننتظر بداية الدورة لتكون الحكومة بكامل أعضائها موجودة تحت قبلة المجلس لطرح ما بجعبتنا”.

وأضاف: “فوجئنا بوضع قائمة أسماء مسبقة لمجموعة من النّواب ليتحدثوا أمام الحكومة، فيما تمّت مصادرة حقنا بالكلام من قبل رئاسة المجلس، وذلك بحجة الحرص على وقت الحكومة الثمين”، على حدِّ تعبيره.

لمشاهد منشور سهيل خضر اضغط على الرابط التالي

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1052877871790004&id=100012034032251&__cft__[0]=AZVEf-sBEWPVweM44Hh4mv6CQJCHIr7ugf9dEN6lpK89JSbA56dCyyHz32qIJv1M-GayZE5PRFNoteiVGpG9UZy5rQidydZT_nwCOhW6GVOmVjPxRTN7e27ws8taIoOL4DQ&__tn__=%2CO%2CP-R

وتابع في ذات السياق، مُتسائلاً: “مدير يختلس مليارات الليرات من مديريته، كيف يستطيع السفر خارج البلاد، من يسهل خروجه؟، ومدير آخر يتفاوض مع التاجر حول حصته من عقود الشراء علناً، ويتقاسمون الحصص مع لجان الشراء بحيث يكون لبعض الأشخاص الحصة الأكبر من موازنة الإدارة”.

مواضيع ذات صِلة : رغم عجزه النظام السوري يقرّ ميزانية 2021 بالليرة السورية.. ويوافق على تشغيل مطارات 3 محافظات

وأكّد خلال منشوره “لدي ملفات فساد سأقدمها للوزير المختص، وإذا لم تتمّ المحاسبة سأطلب استجواب الوزير تحت قبة المجلس”، معتبراً أن الحكومة “غير جادة أو غير قادرة على مكافحة الفساد، وفي الحالتين قد تكون شريكة فيه” بحسب وصفه.

شاهد أيضاً : الممثلة سوزان نجم الدين تلتقي بـأبنائها بعد فراق دام 5 سنوات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى