شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مهدداً بحرقها… أب يجرد طفلته الرضيعة من ملابسها انتقاماً من والدتها

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاقٍ واسع، فيديو قاسي يظهر فيه أب يجرد طفلته الرضيعة من ملابسها في الطريق العام مهدداً بحرقها، ما أثار الغضب بين المتابعين لقسوة هذا الأب في التعامل مع طفلته، ودفع إلى تدخل الجهات المسؤولة.

أب يجرد طفلته الرضيعة من ملابسها في الطريق

وفي السياق، كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية المصرية، تفاصيل مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي، مبيّناً أنّ من يظهر فيه محاولاً إشعال النيران في طفلة بعد أن بدأ في تجريدها من ملابسها وسط أحد شوارع محافظة الدقهلية، يكون والد الطفلة، بينما من كانت تقفه إلى جنبه وتصرخ مستغيثةً بالمارة لإنقاذ الرضيعة من الموت المحقق هي زوجته ووالدة الطفلة.

انتقامًا من زوجته بسبب خلافات بينهما

وأوضح المصدر أن المتهم يدعى “رمضان. ح. ر” 38 سنة، مقيم بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه، ويعمل فني صيانة وصناعة مخابز، وأنه أثناء الواقعة جذب الطفلة من والدتها وتركها في الشارع وسط موجة الصقيع، لافتًا إلى أن التحريات الأولية تؤكد أن المتهم ارتكب الواقعة انتقامًا من زوجته بسبب الخلافات بينهما.

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم بعد تداول الواقعة، والتي أثارت غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فحص الفيديو والتأكد من صحته.

اقرأ أيضاً: شاب مصري يذبح أمه ويحرق جثتها.. ورجل أعمال يمني يعدم شقيقين له معاً

المجلس القومي للأمومة والطفولة

ومن جهته، تقدّم المجلس القومي للأمومة والطفولة، اليوم الأربعاء، ببلاغ للنائب العام بشأن الفيديو المتداول، حيث أكدت أمين عام المجلس، الدكتورة سحر السنباطي، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الفيديو، موجهة على الفور بإحالة الواقعة لمكتب حماية الطفل بمكتب المستشار النائب العام.

وأضافت السنباطي أنه فور رصد الواقعة بعد تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي تم تسجيل البلاغ من خلال الإدارة العامة لنجدة الطفل، وبمتابعة الواقعة والتحري عنها تم التواصل مع والدة الطفلة لتقديم الدعم اللازم والتي أفادت أن الطفلة لم تبلغ العامين، وأن والدها قام بهذا الفعل نتيجة لنشوب خلافات أسرية بينهما، وأنه ممتنع عن قيد الطفلة بسجلات المواليد واستخراج أوراق ثبوتية لها.

دار الإفتاء المصرية تعلّق

ومن جهتها، ذكرت دار الإفتاء المصرية أن تعريض الأولاد وإيذائهم هو انتكاس للفطرة وحرام شرعاً، وأهابت بعدم نشر وترويج الصور والمقاطع المؤذية.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| في مشاهد قاسية.. سعودي يحرق قطة وهي حيّة ووسم “معذب القطط” يُشعل غضباً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى