أخبار العالم

3 دول عربية بقائمة أكثر الجنسيات جاذبية بنظر الذكاء الاصطناعي

 

صنفت برامج خاصة على جهاز كمبيوتر فائق الإمكانيات، قائمة أكثر الجنسيات جاذبية بنظر الذكاء الاصطناعي، حيث ضمت القائمة 3 دول عربية.

 

– أكثر الجنسيات جاذبية بنظر الذكاء الاصطناعي

 

وفقاً لبحث أجراه موقع “Pour Moi” الفرنسي، فإن برامج الذكاء الاصطناعي، قامت بإنشاء ما يعتقد أنه أكثر الأشخاص جمالاً وتخييلًا في العالم، إذ تمكن الذكاء الصناعي من رسم أشخاص خياليين، من خلال مسح الوسائط الاجتماعية، وقام برسمها لأغلب الدول، من حيث تخيل وتنفيذ الأشخاص الأكثر جمالاً بالشكل المثالي لهم.

 

 

وقال الموقع: “إن الهند تصدرت أكثر 50 جنسية جاذبية في العالم، فيما ضمت القائمة 3 دول عربية”، مشيراً إلى أن الهنود أكثر الأشخاص جاذبية في العالم بحسب الذكاء الاصطناعي، يليهم الأمريكان ثم السويديون واليابانيون والكنديون. 

 

فيما جاء لبنان في المرتبة 25 تلته السعودية في المرتبة 43 ثم مصر في المرتبة 44.

 

واستُخلصت نتيجة البحث وفقا للصور التي تم نشرها على الشبكة الاجتماعية ريديت “Reddit”.

 

وبحسب الموقع، فإنه يمكن ربط هيمنة الهند بمشهدها السينمائي الشهير عالمياً والذي حقق نجاحاً هائلاً، والذي أنتج العديد من النجوم الذين حققوا شهرة عالمية.

 

ويشتهر أهل السويد بإحساسهم البسيط بالأناقة والموضة، وكلاهما يمكن أن يلعب دوراً في تصنيف السويد كثالث أكثر الدول جاذبية.

 

وأوضح الموقع أن منهجية التقييم شملت كل الصور والمواضيع والتدوينات التي تم نشرها على Reddit وورد فيها عبارات مثل جذابة ومثيرة وجميلة ووسيم ورائع وحسن المظهر وجميلة وجذابة، وتم تحليل البلد المرتبط بذلك. 

 

ثم توليد النتيجة من عدد المشاركات والتعليقات والتصويتات المؤيدة، وإنشاء صور الذكاء الاصطناعي باستخدام ميدجورني Midjourney.

 

وعلق الموقع على سبب ضعف حضور الدول العربية ودول أخرى فالأغلب هو أن جهود الموقع التسويقية لأنشطة التجارة الإلكترونية ليس لديها اهتمام حالياً بتلك الدول أو ضعف المشاركات في موقع ريديت الأمريكي.

أكثر الجنسيات جاذبية
أكثر الجنسيات جاذبية

تابع المزيد:

))تأشيرات السفر نحو الإلغاء بين 4 دول عربية وروسيا

)) كلب مذيعة مصرية مشهورة يتسبب بضرر بالغ لجارها ودخوله في غيبوبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى