شاهد بالفيديو

بالفيديو|| ميلانيا ترامب تحرج زوجها أمام عدسات الكاميرات بعد مغادرتهم البيت الأبيض

رصدت عدسات الكاميرات، ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، وهي ترفض الوقوف بجانبه لالتقاط الصور بعد وصولهما إلى فلوريدا.

ميلانيا ترامب غير آبهة بزوجها

وأظهر الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس، “ميلانيا” وهي تنزل من على سلم الطائرة رفقة “ترامب”؛ حيث وقف الأخير لالتقاط الصور والتلويح للإعلاميين.

ميلانيا تحرج ترامب وترفض الوقوف بجانبه

وبيّن الفيديو الذي نشرته الصحيفة البريطانية، أنّ “ميلانيا” أحرجت “ترامب” بعد رفضها الوقوف بجانبه وأكملت طريقها للصعود إلى المركبة التي ستُقلّها إلى منزلها في فلوريدا بعد مغادرة “البيت الأبيض”.

وأكدت الصحيفة، أن “ميلانيا” قامت على متن الطائرة بتغيير ملابسها؛ حيث استبدلت المظهر الأسود الكئيب الذي ارتدته بفستان غوتشي الملون.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لقطات تظهر أين كانت عائلة ترامب لحظة اقتحام الكابيتول وماذا فعلت ميلانيا

رسالة وداع مع مغادرة الأبيض

يُشار إلى أنّ سيدة أمريكا الأولى (السابقة)، ميلانيا ترامب، حرصت على توجيه رسالة وداع مصورة قبل يومين من مغادرتها البيت الأبيض، وذلك بعد خسارة زوجها، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الانتخابات أمام الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن.

وأكدت ميلانيا ترامب في بداية رسالتها التي نشرها الموقع الرسمي للبيت الأبيض يوم الـ 18 من كانون الثاني الحالي، على أنها “نالت أعظم شرف في حياتها بأن تخدم كسيدة أولى للولايات المتحدة، وأنها شعرت بالإلهام من الأمريكيين الرائعين في جميع أنحاء البلاد الذين يرقون بمجتمعاتنا من خلال لطفهم وشجاعتهم وخيرهم”.

اقرأ أيضاً: “بيت الشعب”… رسالة ميلانيا ترامب الأخيرة قبل مغادرة البيت الأبيض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى