الشأن السوريسلايد رئيسي

قُتل بصاروخ موجّه.. صفحات موالية تنعي قيادي بارز ومعاونه بميليشيا لواء القدس الفلسطيني

نعت صفحات موالية للنظام السوري، اليوم الجمعة، القيادي في ميليشيا لواء القدس الفلسطيني، وقائد المحور الغربي لمدينة حلب، يوسف درويش سعد الدين مؤيد، ومعاونه عيسى أبو حسان.

وقتل القيادي ومعاونه مساء أمس الخميس، إثر استهدافهم بصاروخ مضادًا للدروع نوع “م.د” من قبل فصائل المعارضة على محور بلدة بسرطون بريف حلب الغربي.

قُتل بصاروخ موجّه.. صفحات موالية تنعي قيادي بارز ومعاونه بميليشيا لواء القدس الفلسطيني
قُتل بصاروخ موجّه.. صفحات موالية تنعي قيادي بارز ومعاونه بميليشيا لواء القدس الفلسطيني

وذكرت صفحة ميليشيا “لواء القدس” على الفيسبوك، “لواء القدس ينعي القائد العسكري البطل يوسف درويش سعد الدين ومعاونه عيسى صلاح الدين أبو حسان، الذين استشهدا إثر استهداف آليتهم بصاروخ موجّه من قبل النقطة التركية المواجهة لتلة “باله” بريف عنجارة غربي حلب”.

وأشارت الميليشيا إلى أن التشييع سيتم اليوم في مقبرة القدس بمخيم النيرب.

لمشاهدة النعوة اضغط على الرابط التالي :

https://www.facebook.com/LWQDSM/posts/261926908697859?__cft__[0]=AZVJIWz3cAWoR9oGfaoti_aEW0SJaFmDpdVuP4wy_LwxKc2L7sryUvSP-mucg5GcIyxNPkfRjUwN4VJ9q6Rv6BIt-iIqGebFZGlJLyF2g5a79AM_4qE36yGiMNRa9oftnnqCDInig90jV0ckR-ZNGaVB&__tn__=%2CO%2CP-R

ميليشيا لواء القدس تشارك بمعارك النظام

وتشارك ميليشيا “لواء القدس” الفلسطيني إلى جانب قوات النظام السوري في المعارك الدائرة في سوريا، وتعتبر من أبرز الميليشيات المقاتلة إلى جانب النظام كما تتبع هذه الميليشيا لـ “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين”.

مواضيع ذات صِلة : “بهدف عسكري” ميليشيا لواء القدس المدعومة روسيًا تستولي على منازل المدنيين بريف الرقة.. والتفاصيل

وشاركت تلك الميلشيات النظام في قمع ثورة الشعب السوري بالإضافة لمشاركته في جميع معاركه بمختلف جبهات سوريا ضد فصائل المعارضة المسلحة وقُتل المئات من عناصر الميلشيات خلال تلك المعارك على مدار 9 سنوات.

شاهد أيضاً : أقصر 6 حروب خاضها البشر في التاريخ… إحداها بسبب مباراة كرة قدم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى