شاهد بالفيديو

بالفيديو|| اشتباكات عنيفة في بعلبك بين “آل زعيتر” و”آل المقداد” بالقذائف الصاروخية والرشاشات والجيش يتدخل

اندلعت اشتباكات عنيفة بين آل زعيتر من جهة وبين آل المقداد من جهة أخرى في مدينة بعلبك شمال لبنان، واستمرت حتى ساعات الصباح الأولى، فيما أفاد شهود عيان لوسائل إعلامٍ لبنانية أنّه قد تمّ استخدام القذائف والأسلحة الثقيلة خلال الاشتباكات التي اضطرت الجيش اللبناني للتدخل فيها بهدف التهدئة.

اشتباكات عنيفة في بعلبك بين “آل زعيتر” و”آل المقداد”

ووفقاً لما أفاد به موقع “لبنان 24″، فقد لجأ الطرفان إلى استخدام القذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة، كما تمّ نصب حواجز في الجمالية في منطقة التل الأبيض، كما حضرت قوة من الجيش إلى المنطقة بهدف فض الإشكال وإعادة الأمور إلى نصابها السابق.

احتجاز نائب لحزب الله في زحلة

وفي سياقٍ ذي صلة، انتشرت على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة توثق عملية احتجاز النائب اللبناني في كتلة “الوفاء للمقاومة” التابعة لميليشيا حزب الله، حسين الحاج حسن، في حسينية بلدة علي النهري /زحلة، وذلك خلال إلقائه كلمةً هناك بمناسبة “عاشوراء”.

من جهته، وبعد أن تمكّن نائب حزب الله من الهروب، أصدر بياناً جاء فيه: “كنت الليلة في حسينية علي النهري في مناسبة عاشوراء والقيت كلمة بالمناسبة ولم يحصل معي أي أشكال، كل ما يروجه البعض خلاف ذلك هو اختلاق وكذب ومحاولة رخيصة لإثارة الفتن لأهدافٍ مكشوفة”، على حدّ تعبيره.

اقرأ أيضاً : إسرائيل تستعد لـ “هجوم صاروخي” وشيك وسلطاتها تُغلق منطقة بالقدس بسبب “جثة جندي أردني”

إلى ذلك، وفي أثناء تواجد نائب حزب الله “الحاج حسن” أمام الحسينية، لوحظت تحرّكاتٌ مشابهة أمام منزل نائبٍ آخر لـ حزب الله ويدعى، أنور جمعة، حيث اجتمع عددٌ من المتظاهرين الذين أوضحوا أنّه “منذ تاريخ انتخاب هذا النائب لا نراه ولم نرَ أيّ خدمةٍ قدمها لمنطقة زحلة”، كما طرحوا تساؤلاتٍ حول طبيعة الأعمال المنوط بإنجازها إن كانت خدمة مواطني المنطقة التي يقطنها ليست ضمن أولوياته.

بالفيديو|| اشتباكات عنيفة في بعلبك بين "آل زعيتر" و"آل المقداد" بالقذائف الصاروخية والرشاشات والجيش يتدخل
بالفيديو|| اشتباكات عنيفة في بعلبك بين “آل زعيتر” و”آل المقداد” بالقذائف الصاروخية والرشاشات والجيش يتدخل

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| أتباع حزب الله يستعيدون “راجمة الصواريخ” من الجيش ويحتفون بعودة مطلق الرشقات على إسرائيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى