أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل البرنس لعشاق الفنان محمد رمضان

مسلسل البرنس

مسلسل برنس هو أحد المسلسلات الذي يلعب بطولته الفنان “محمد رمضان” الذي لا يخرج كثيراً عن مساحة ثابتة في أعماله الفنية حيث يتسم بصفات ابن البلد من التضحية و الشجاعة و عدم التفريط في الحقوق كما يتعرض للظلم و القسوة من شبكة المحيطين به ليتحول إلى شرير يريد الانتقام .

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

القصة في الوهلة الأولى تبدو بسيطة حيث حامد الذي يقوم بدوره الفنان “عبد العزيز مخيون” و هو متزوج من ثلاث سيدات فتموت إحداهن أثناء ولادة رضوان البرنس و الذي يقوم بهذا الدور الفنان “محمد رمضان” و هذا ما يجعل والده يفضله عن بقية أبنائه لكونه يتيم و هو الوحيد الذي يساعده في ورشه دهان السيارات فقرر كتابة كل أملاكه له و حرمان أولاده الآخرين من الميراث .

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

يتضمن المسلسل تبايناً نسبياً في مساحة لعب الأدوار حيث تم تحجيم دور محمد رمضان على غير المعتاد لصالح بقية الأدوار الذي شارك فيها حزمة كبيرة من الممثلين كما أن العمل لا يضم اختلافاً في الأداء و ملامح الأدوار حيث يجسد البرنس مدير ورشة الدهان فيتآمر عليه أشقاؤه و يقتلون ابنه و زوجته كما يدبرون له قضية سرقة .

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

يمنح العمل أشقاء رضوان مجموعة من النقائض البشرية لتعاني شخصياتهم من الغرور و الجشع و الحسد و الغضب .

كما يحافظ الفنان على خط الرومانسية غير المكتملة في أعماله حيث كانت تجمعه قصة حب مع علا و لكنها لم تكتمل لتتزوج بغيره .

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

و لكن المسلسل حالياً يواجه مشكلة قانونية بعدما رفع صاحب مطعم “ناصر البرنس” دعوى قضائية ضد العمل حيث يتهم صناع العمل بتقديم جزء من حياته دون استئذانه فهو سبق له أن عمل في ورشة دهان السيارات 10 سنوات و مطعمه يحمل نفس اسم الورشة في العمل ما أضر بسمعته و مواجهته استفسارات حول أكله حقوق أشقائه .

اقرأ أيضاً : قصة مسلسل أكاديمية المظلة “the umbrella academey”

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : مسلسل البروفيسور “La Casa De Papel” لعشاق مسلسلات السرقة و الجريمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى