الشأن السوري

بالصور|| لاجئة سياسية مخمورة تدهس 3 من شرطة النظام السوري وعدد من المدنيين ومسؤول رفيع يُخلّصها

تداول ناشطون سوريون، أخباراً حول قيام لاجئة سياسية مخمورة بدهس 3 من شرطة النظام السوري وعدد من المدنيين، وإثارة بلبلة وسط العاصمة السورية دمشق، ليلة أمس الأحد، دون أن يتمكن أحد من قوات النظام السوري بالقبض عليها أو محاسبتها.

لاجئة سياسية مخمورة

وذكرت صفحات ناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الموالين للنظام السوري، بأنّ امرأة مخمورة كانت تقود سيارة بشكل جنوني ليلة أمس، في منطقة المزة شيخ سعد بالقرب من مستشفى المواساة الحكومي.

وأوضحت المصادر بأن المرأة تسببت بدهس 3 من شرطة النظام السوري وعدد من المدنيين، بينما حاولت أجهزة النظام السوري الأمني الاقتراب منها، إلا أنّ عدداً من مرافقتها منعوهم، وحدثت بينهم مشادات حتى وصول مسؤول أمني رفيع بنظام الأسد، لم يذكر اسمه وتدخل وأخرج المرأة معه بدون أي محاسبة لها.

ونقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نقلاً عن شاهدي عيان على الحادثة، بأنّ المرأة شتمت الشرطة وقوات الأمن وسوريا ورئيس النظام السوري خلال المشادّة مع أجهزة النظام السوري الأمنية.

وتحدثت ذات المصادر بأن المسؤول اكتفى بالتوجيه لأمن النظام السوري بالقول “تركوها بتخصني”، ثم غادروا المكان تاركين أكثر من 5 أشخاص بينهم شرطة من النظام السوري بين الحياة والموت نقلوا إلى مستشفى المواساة القريب.

اقرأ أيضاً: الساعدي القذافي أغرب لاعب في كرة القدم .. قاد أندية ومنتخب بلاده واحترف في أوروبا وهو لا يجيد لمس الكرة

من هي ألين سكاف

وبحسب ما نقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فإن المرأة، تشير الأنباء إلى أنها تدعى ألين سكاف، وهي زوجة هنيبعل القذافي، ابن الرئيس الليبي السابق، معمر القذافي، والذي يخضع للإقامة الجبرية في لبنان، بينما دخلت “سكاف” سوريا هاربة وطلبت اللجوء السياسي لدى النظام السوري.

وألين سَكاف هي عارضة أزياء لبنانية ولدت في سنة 1980 في بلدة سبعل في لبنان وهي متزوجة من هانيبال معمر القذافي نجل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، ومن أبرز القصص المتداولة حولها أنها قامت بتعذيب إحدى خادماتها الإثيوبيات مما جَعَلها تَتَشَوه.

اقرأ أيضاً: عشيقة القذافي التي أهداها قصراً في باريس ..والامرأة التي حكمت تونس لسنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى