أخبار العالمسلايد رئيسي

فرص عمل للآلاف.. أمازون تفتتح معرض وظيفي افتراضي قريباً

أعلنت شركة التجارة الإلكترونية العملاقة أمازون، عن خططها لتوظيف 33 ألف شخص من أنحاء العالم، خلال معرض وظيفي افتراضي سيفتتح قريبًا، يوفر فرص عمل للآلاف.

فرص عمل عبر الإنترنت

وقالت شبكة “إيه بي سي نيوز” الأمريكية، اليوم الخميس، إن الشركة العملاقة المتخصصة في البيع بالتجزئة أنشأت معرضًا وظيفيًا افتراضيًا مجانيًا للتوظيف عبر الإنترنت.

وأضافت، “هذا المعرض هو الأول من نوعه ويمكن أن يساعد الحضور في الحصول على وظيفة”، مشيرة إلى أن الحدث سيبدأ في 16 سبتمبر/أيلول، وسيتضمن ورش عمل تفاعلية وجلسات للمتحدثين وجلسات تدريب مهني فردية لـ 20 ألف شخص.

ونوهت أمازون، أن “جائحة كورونا لا تزال تؤثر على ملايين الأشخاص في جميع أنحاء البلاد، والناس متشوقون لفرصة العودة إلى العمل”.

أمازون تتوسع

وقالت الشركة، إن الحدث الافتراضي الجديد سيكون متاحًا للجميع بغض النظر عن موقعهم، مشيرة إلى أنه سيتم تعيين بعض الموظفين الجدد في المقر الثاني لشركة أمازون في أرلينغتون، فيرجينيا، والذي يستمر في التوسع بعد افتتاحه العام الماضي.

مواضيع ذات صلة : بسبب أزمة كورونا.. مؤسس أمازون يحطم رقماً قياسياً بحجم ثروته

وأصبح جيف بيزوس، مدير ومؤسس أمازون، أغنى رجل في العالم بثروة تزيد عن 200 مليار دولار، وذلك بسبب ارتفاع سعر سهم أمازون بشكل ملحوظ خلال العام الجاري على خلفية أزمة كورونا.

مواضيع ذات صلة : أمازون توظف 100 ألف عامل بسبب كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى