شاهد بالفيديوالشأن السوري

بالفيديو|| بعد جثة عبد الحليم حافظ.. دموع حفيدة فريد الأطرش التي كشفت سراً تثير عاطفة المتابعين

أثارت دموع حفيدة الفنان السوري الراحل، فريد الأطرش عاطفة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد أن كشفت عن مرضها الذي أثر على حياتها وحرمها من تكوين الأسرة.

– دموع حفيدة فريد الأطرش

كشفت الفنانة السورية، مروة الأطرش، عند استضافتها في برنامج “شو القصة”، المذاع على فضائية “لنا” السورية ما عانته مع مرض “التصلب اللويحي”.

وقالت الفنانة في اللقاء: “إن رحلة معاناتها مع المرض بدأت عندما كانت تدرس في العام الأول بالمعهد العالي بفنون مسرحية قسم تمثيل في 2012، إذ كانت تنام وهي في حالة عصبية شديدة بسبب أمر وقع في المنزل”.

وأثناء حديثها وتذكرها اللحظات التي أخبر بها الطبيب والدها عن مرضها لم تتمالك الفنانة نفسها وسكتت للحظات لأن دموعها قطعت حديثها.

مؤكدة بأنّ والدها رفض فكرة أنّ ابنته مصابة وبحاجة لتغيير دمها بشكل كامل، وبدأ يصرخ ويقول “ابنتي لاتعاني من شي”.

وأشارت حفيدة الأطرش أنه نتيجة إهدار الوقت في الوصول إلى التشخيص الصحيح، تطورت حالتها المرضية لتفاجأ أنها تعاني من أزمة في عدم الرؤية بشكل كامل في عينها اليمنى.

ونوهت إلى أنها حتى اللحظة تعاني من ضعف في رؤية عينها اليمنى، فهي لاترى فيها سوى بنسبة 3 من عشرة ولايوجد أمل حتى بإرتداء النظارة.

اقرأ أيضاً : بعد 31 عام من وفاته.. نجل شقيق عبد الحليم حافظ يكشف عمّا وجده عند فتح قبره

ولأن مرضها صعب الشفاء، قالت الفنانة: “إنها قررت حماية نفسها من التعرض لأي انفعال سواء كان فرحاً أم حزناً، لأن الإنفعال يصيبها بالإغماء”.

وأضافت قائلةً: “إن استمرار إصابتها بالمرض منعها من تكوين أسرة، ولكن أكدت أنها تحاول أن تتعايش معه حتى لا تفقد حلم التمثيل أيضاً”.

والجدير ذكره أنّ الفنانة، مروة الأطرش، ابنة الممثل والكاتب ممدوح الأطرش، ابن عم الفنانين الراحلين فريد الأطرش وأسمهان.

اقرأ أيضاً : تحنّط جثمان عبدالحليم حافظ.. كبير الأطباء الشرعيين يكشف مفاجأة حول عدم تحلله بعد 31 عاماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى