شاهد بالفيديو

بالفيديو|| هروب جماعي للإسرائيليين من على شاطئ تل أبيب.. ونتنياهو يعلن عن تطورٍ جديد

تزامناً مع تفعيل الجيش الإسرائيلي صافرات الإنذار، رصدت عدسات الكاميرات لحظة هروب جماعي للإسرائيليين من على شاطئ تل أبيب، فيما أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأربعاء، عن الاستعداد لتوسيع العملية العسكرية في قطاع غزة.

هروب جماعي للإسرائيليين من على شاطئ تل أبيب

ويظهر فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي لحظات خوف وهلع أصابت الإسرائيليين، حيث ركض جميع المتواجدين في البحر باتجاه الأبنية.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صافرات الإنذار دوت في جميع مستوطنات غلاف قطاع غزة من الجنوب وصولاً إلى مدينة تل أبيب.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن “هناك صواريخ كثيفة على يافا وتل أبيب ورامات وغان”، مشيرةً إلى “تفعيل صافرات الإنذار في مدينة تل أبيب وفي منطقة غوش دان”.

نتنياهو يعلن توسيع العملية العسكرية

في السياق، قال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، الأربعاء، إن الجيش الإسرائيلي أضحى مستعداً لتوسيع العملية العسكرية في قطاع غزة.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن نتنياهو، إن قوات الجيش باتت بإمكانها توجيه ضربات قوية ضد القطاع.

وجاءت تصريحات نتنيـاهو خلال لقائه برؤساء بلديات الجنوب الإسرائيلي، وذلك في لقاء عقد قبل قليل، فضلاً عن لقائه بمسؤولين إسرائيليين آخرين.

وفي وقتٍ سابق من الأربعاء، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية “إطلاق أكثر من 100 صاروخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل خلال ساعة واحدة “.

وأوضحت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن “40 صاروخاً أُطلقت على سديروت وغلاف غزة، و20 نحو عسقلان وأسدود، بالإضافة إلى 3 صواريخ نحو تل أبيب خلال ساعتين”.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم، إن “هناك صواريخ كثيفة على يافا وتل أبيب ورامات وغان”، مؤكدة أن الصواريخ التي استهدفت منطقة تل أبيب عرقلت وعطلت هبوط الطائرات المدنية في مطار بن غوريون.

نتنياهو
بالفيديو|| هروب جماعي للإسرائيليين من على شاطئ تل أبيب.. ونتنياهو يعلن عن تطورٍ جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى