أفلام ومسلسلات

فيلم بلاك بانثر “Black Panther” لعشاق أفلام الخيال العلمي

فيلم بلاك بانثر “Black Panther”

ينحدر هذا الفيلم من سلسلة أفلام شركة “استديوهات مارفل” التي تقوم بإنتاج القصص المصورة المسماة بالكومكس على شكل أفلام حيث يتم استخدام تقنيات تصوير مبهرة من أجل مواكبة أحداث القصة المصورة الأصلية و تقديم هذة المادة بشكل يرضي المشاهد وشركة الإنتاج .

فيلم بلاك بانثر "Black Panther"
فيلم بلاك بانثر “Black Panther”

وإن الطابع العام لهذه الأفلام المأخوذة من القصص المصورة هو الأكشن الممزوج  بالخيال العلمي و الأساطير بالإضاقة إلى القوى الخارقة للطبيعة سواء بشكل علمي كانت أم أشخاص جاؤوا من مكان بعيد عن الأرض أو التعرض لأشياء فضائية سواء كانت إشعاعات أو غيرها .

فيلم بلاك بانثر "Black Panther"
فيلم بلاك بانثر “Black Panther”

والطابع العام لهذه الحبكات القصصية هي صراع بين الخير والشر بمختلف أشكاله سواءاً كان بين أبناء الجنس الواحد أو إذا كانت من أجناس مختلفة فمن الطبيعي أن تكون الشخصية الطيبة أو الشريرة فضائية .

فيلم بلاك بانثر "Black Panther"
فيلم بلاك بانثر “Black Panther”

أما قصة هذا الفيلم فهي خارجة نوعاً ما عن السرد المألوف لهذه القصص والتي هي عبارة عن صراع داخلي بين أبناء دولة يعيش سكانها متخفيين عن أنظار العالم الارضي في منطقة ما من قارة أفريقيا ويملكون قوة خارقة بالنسبة للمنظور البشري ولكنها معتمدة في الأساس على العلم والتطور العلمي والذي ساعد ذلك التطور العلمي والتكنولوجي المعدن الفضائي الذي يحمل خصائص فريدة للغاية كان موجود في نيزك ضرب الأرض منذ زمن سحيق و أثر على جيولوجية الأرض و سبب إشعاعه إنتاج نبتة تعطي لأكل ثمرتها قوة فريدة لجسد الشخص .

فيلم بلاك بانثر "Black Panther"
فيلم بلاك بانثر “Black Panther”

أما أحداث الفيلم تنطلق من قصة ملك مملكة تشالا الذي ينطلق إلى خارج حدود الدولة من أجل الدفاع عن بلده من طرف ومن طرف آخر من أجل حماية المعدن الثمين من الطامعين و أصحاب الأطماع الشريرة المتعاونين مع الطرف العارض للحكم في الدولة الذين يشعلون حرب أهلية في هذا البلد المستقر .

اقرأ أيضاً : فيلم اينولا هولمز “Enola Holmes” لعشاق الروايات البوليسية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : قصة فيلم الموصل الذي يروي المعارك التي حصلت في المدينة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى