أفلام ومسلسلات

فيلم “Wonder Woman 1984” لعشاق أفلام الفنتازيا

فيلم “Wonder Woman 1984”

ينحدر هذا الفيلم من سلسلة أفلام شركة “استديوهات الدي سي” التي تقوم بإنتاج القصص المصورة المسماة بالكومكس على شكل أفلام حيث يتم استخدام تقنيات تصوير مبهرة من أجل مواكبة أحدث القصة المصورة الأصلية و تقديم هذه المادة بشكل يرضي المشاهد وشركة الإنتاج كما أنها التوأم المنافس لشركة “مارفل” .

فيلم "Wonder Woman 1984"
فيلم “Wonder Woman 1984”

كما أن الفلم تم إنتاجه بالتعاون بين شركتي “الدي سي” و “وارنر برو” الرائدة في مجال صناعة الأفلام ويندرج تحت فئة “الأكشن أي السوبر هيروز” بالإضافة إلى الخيال والتي لاتخلو من الدراما بالطبع .

فيلم "Wonder Woman 1984"
فيلم “Wonder Woman 1984”

الفيلم هو عبارة عن امتداد للجزأ الأول من هذه السلسة ولكن أحداث القصة تعود إلى حقبة الثمانينات من القرن الماضي حيث تروي لنا القصة فترة حياة أميرة الأمازونيات خلال الحقبة المذكورة و التحدي الذي واجهته من خلال مواجهتها لأحد ألد أعداء الجنس البشري والذي هو كما ورد في الأساطير القديمة والذي كان سبباً في هلاك معظم الأمم القديمة المزدهرة هي آلهة الخداع ولكنه يطل في العصر الحديث على شكل حجر يحقق الأمنيات مقابل سلب الشخص الذي طلب الأمنية أعز ما يملك تدريجياً .

فيلم "Wonder Woman 1984"
فيلم “Wonder Woman 1984”

و بالطبع هذا الحجر قد وجد مصادفة من قبل بعض الباحثين في التاريخ و كما في عادة أفلام الصراع بين الخير والشر هناك الشخص الطماع و الشرير الذي يمّني نفسه بمحو انتكاسته وخساراته المتتالية في حياته من خلال إيجاد الحجر و دمج نفسه مع الحجر من خلال أمنية شيطانية و من هنا تبدأ أحداث الفيلم المثيرة .

فيلم "Wonder Woman 1984"
فيلم “Wonder Woman 1984”

و طبعاً تواجه الأميرة ديانا صديقة قديمة مدعومة من طرف خفي بالإضافة إلى مقابلة حبيبها السابق في مجريات قصة الفيلم و أحداث متنوعة أخرى في مختلف أجزاء الكرة الأرضية .

اقرأ أيضاً : فيلم اينولا هولمز “Enola Holmes” لعشاق الروايات البوليسية

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : فيلم بلاك بانثر “Black Panther” لعشاق أفلام الخيال العلمي

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى