الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 21-8-2016

بعد الهدوء الحذر الذي خيم على مدينة الحسكة منذ صباح اليوم تجددت الاشتباكات في المدينة بين الوحدات الكردية من جهة وبين قوات النظام السوري والميلشيات التابعة له.

كما استهدفت الوحدات الكردية سيارة عسكرية محملة بسلاح دوشكا بالقرب من دوار الجندي المجهول في حي غويران بمدينة الحسكة، مما أسفر عن تدمير السيارة بشكل كامل ومقتل طاقمها المؤلف من 6 جنود وأفادت معلومات بأن الوحدات الكردية وقوات الأسايش قد أسرت ما يقارب 20 عنصر من قوات النظام في المدينة..

فيما تستمر وحدات الحماية الكردية وقوات الأسايش بالتقدم في أحياء مدينة الحسكة، وخلال الاشتباكات المستمرة وبحسب المعلومات تم قتل 30 من عناصر النظام والميلشيات الموالية له بالإضافة الى الاستيلاء على أسلحة من نوع كلاشنكوف.

فيما وردت أنباء بأن الوحدات الكردية سيطرت على كامل حي الزهور ” حوش الباعر ” مع اندلاع اشتباكات عنيفة عند منطقة القبور شرق حي غويران.

بينما تستمر قوات النظام السوري بالقصف على أحياء المدنيين بمدينة الحسكة، ما أسفر عن وقوع أربعة ضحايا من المواطنين العزل وجرح 34 مواطن بينهم 14 طفل و تم نقل بعض الجرحى ممن كانت اصابته خطيرة إلى المشافي خارج مدينة حسكة لتلقي العلاج.

على صعيد آخر وبحسب المعلومات حلق اليوم طائرة من نوع هليكوبتر مصدرها الجانب التركي فوق سماء مدينة رأس العين.

DSC_0058

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى