منوع

بعدما أثارت ضجة بمصر.. صاحبة فستان النقود تكسر صمتها وتكشف مصدرها

بعدما أثارت ضجة واسعة في مصر، كسرت الطالبة صاحبة فستان النقود صمتها وكشفت عن مصدر المبالغ المالية التي ارتدتها خلال حفل تخرجها في محافظة سوهاج، معبرةً عن شعورها بالاستياء من الهجوم الذي طالها هي ووالدها.

– تعليق صاحبة فستان النقود

وفقاً لما نقلته موقع “العربية”، فإن الطالبة بنظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب في سوهاج نورا عادل، قالت: إنها كانت سعيدة للغالية بتصرف والدها أثناء حفل تخرجها، حيث قام بإهدائها روبا وقبعة تم عملهما من فئة المئتي جنيه وبلغت قيمتهما 50 ألف جنيه.

وأضافت: أنه بعد تعرضها لانتقادات شديدة على منصات التواصل الاجتماعي كُسر خاطرها وفرحتها وشعرت بالاستياء الشديد من التعليقات السلبية لها ولوالدها.

وبينت نورا عادل أن المبلغ المالي كان من ضمن أموال شراء جهازها للزواج، فقرر الأب إدخال السرور على قلبها في حفل تخرجها وفعل ذلك الموقف، وبعد انتهاء حفل التخرج أعاد النقود مرة أخرى.

وأظهر الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم والد الفتاة يغطي ابنته بفئات نقدية من العملة المصرية، تكريمًا لحصولها على ليسانس الآداب ما أثار غضبًا واسعًا على مواقع التواصل.

حيث انتقد العديد من رواد مواقع التواصل طريقة احتفال الوالد بتخرج ابنته، معتبرين أن الفيديو مستفز ومحاولة “لركوب الترند”.

بينما رأى آخرون أن من حق الوالد وابنته الاحتفال بالطريقة التي يرونها صحيحة طالما لم يتعديا على أحد.

بعدما أثارت ضجة بمصر.. صاحبة فستان النقود تكسر صمتها وتكشف مصدرها
بعدما أثارت ضجة بمصر.. صاحبة فستان النقود تكسر صمتها وتكشف مصدرها

تابع أيضا:

))خبير يتحدث عن اللحظات الأخيرة لضحايا الغواصة.. ماذا شعروا قبل لفظ أنفاسهم

)) مشهد تخرج طالبة مصرية يثير ضجة بسبب فستان من النقود – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى