شاهد بالفيديو

بالفيديو|| حقنة “بوتكس وفيلر” تسبب شلل عضلي بالوجه لــ إعلامية مصرية شهيرة

شاركت إعلامية مصرية شهيرة، اليوم الخميس، مقطعاً مصوراً على موقع الفيديوهات والصور “إنستغرام”، كشفت فيه عن تعرضها للإصابة بشلل عضلي في الوجه، نتيجة خطأ طبي داخل أحد مراكز التجميل المعروفة.

– إعلامية مصرية شهيرة تصاب بشلل عضلي

اعترفت الإعلامية بسمة وهبة، بأن إصابتها بالشلل العضلي، كانت بسبب حقنة “بوتكس وفيلر” في الفك، لكن من حقنها إياه أخطأ وأثر على الأحبال الصوتية لديها.

ورفضت وهبة، ذكر اسم المكان الذي تعرضت فيه لهذه الواقعة، طالبةً من مراكز التجميل الحرص في التعامل مع هذه المناطق الحساسة، لأن أي خطأ قد يؤدي إلى كارثة، ومعتبرةً بذات الوقت أنّ ما حدث معها ربما يكون حادث عرضي.

– تفاصيل إصابة وهبة بالشلل

قالت وهبة، في المقطع المصور الذي شاركته مع متابعيها: “إنها اكتشفت تفاصيل إصابتها بالشلل العضلي، بعدما شعرت بالتعب الشديد منذ قرابة شهر”.

وأضافت قائلة: “مكنتش بأعرف افتح فمي ولا بعرف أكل ولا أدخل شوكة ولا معلقة ولا حتة عيش، وبعدين كنت بالصدفة موجودة فى دبي ورحت لدكتورة شاطرة جداً وقالت لي ده ضغط عصبي وعندك شلل عضلي والعضلات في فكك مشدودة وتحتاج علاجاً طبيعياً وأدوية”.

وأكدت وهبة بأنها “أخذت الأدوية وعملت العلاج الطبيعي وملقتش تحسن، فراحت لها تاني وقالت لها مفيش تحسن فعملت لي منظار مرة أخرى، وبعدين الست كانت مستغربة وأنا قلت لها أنا معنديش ضغوط (استرس)”.

اقرأ أيضاً : نشر صور مناطق حساسة لمرضاه.. السعودية تتخذ إجراءًا بحق طبيب خرق أخلاقيات مزاولة المهنة

وأشارت إلى أنها “عاملة روشتة لنفسها مخصوصة وكل حاجة تضايقها بتبعد عنها، وكل حاجة حلوة بتقرب منها، والدليل إنها عمرها ما كانت بتعمل فيديوهات على إنستجرام وسناب شات بضحك واهزر فيها”.

وتابعت قائلةً: “لما رحت للدكتورة كانت هتتجنن من سبب تعبي وقعدت تراجع معايا لورا لحد ما افتكرت من أسئلتها إني عملت بوتكس وفيلر من شهر وفي حقنة أخدتها في الفك ودخلت على الأحبال الصوتية وهي اللي بوظت الدنيا كلها”.

والجدير ذكره أنّ حقن البوتكس والفيلر تستخدم عادةً في عالم التجميل من أجل إخفاء التجاعيد وشد الوجه لإخفاء علامات التقدم بالسن.

بالفيديو|| حقنة "بوتكس وفيلر" تسبب شلل عضلي بالوجه لــ إعلامية مصرية شهيرة
بالفيديو|| حقنة “بوتكس وفيلر” تسبب شلل عضلي بالوجه لــ إعلامية مصرية شهيرة

اقرأ أيضاً: صور || “شفاه الأخطبوط” موضة جديدة في جراحة التجميل للفتيات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى