الشأن السوريسلايد رئيسي

ميليشيا لواء فاطميون تعذّب مجموعة من شبّان بلدة السخنة بعد مقتل عنصرين لها برصاص مجهولين

شنّت ثلاث دوريات من ميليشيا “لواء فاطميون” الإيرانية، اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة في بلدة السخنة بريف حمص الشرقي وسط البادية السورية على خلفية مقتل عنصرين لها برصاص مجهولين في محيط البلدة.

لواء فاطميون تعذّب مجموعة شبّان بلدة السخنة

وفي التفاصيل، قالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، نور الجاسم، إنَّ الميليشيا الإيرانيّة أقدمت على اعتقال 13 شاباً من منازلهم؛ وذلك خلال عملية دهم وتفتيش في بلدة السخنة.

وبحسب مراسلتنا، تأتي عملية الاعتقالات التعسفية بحق الشبّان على خلفية العثور على جثتين تعودان لعنصرين من فاطميون مقتولَين بالرصاص، فجر اليوم السبت، بمحيط البلدة.

وعليه، اعتدت الدوريات الثلاث بالضرب المبرح على المعتلقين الـ13 بقضيبٍ حديدي، ما أدّى إلى إصابة شابين منهم بجروحٍ بليغة في منطقة الوجه.

اقرأ أيضًا: استنفار لميليشيا إيرانية بـ دير الزور.. شبح داعش يلاحق عناصرها في الشولا

وأشارت مراسلتنا إلى أن الميليشيا، نقلت المعتقلين إلى مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، بهدف التحقيق معهم بمقتل العنصرين من جهة ومنح تنظيم داعش احداثيات في المنطقة من جهةٍ أخرى.

خطف عنصرين من لواء فاطميون

ويوم الإثنين الفائت، قالت مراسلتنا أن عناصر ميليشيا “فاطميون”، نشرت حواجز طيارة على طريق ديرالزور – تدمر بعد عملية خطف استهدفت عنصرين من عناصرها.

وجرت عملية خطف العنصرين من قبل مجهولين يُعتقد أنهم خلايا في تنظيم داعش؛ وذلك خلال توجّه العناصر إلى منازلهم في قرية الشولا بريف دير الزور الجنوبي.

وتنشط في المنطقة خلايا تابعة للتنظيم، تنفذّ بين الحين والآخر هجمات ضد قوات النظام السوري انطلاقًا من البادية السورية.

وكانت آخر الهجمات يوم الأحد الفائت، حيث استهدف حافلة تابعة لقوات النظام في منطقة الشولا، ما أدى إلى مقتل 4 عناصر وإصابة 7 آخرين بجروحٍ بليغة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى