منوع

قفازات بيرني ساندرز تدر ثروة على مصممتها بمبيعاتٍ تتجاوز المليون دولار

أعلنت معلّمة أمريكية ذاعت شهرتها، مؤخراً، لتصميمها قفّازَين صوفيين وضعهما بيرني ساندرز، خلال مراسم تنصيب جو بايدن رئيساً أنها وجدت شركة تتولى تصنيع كميات من “قفازات بيرني ساندرز“.

 

قفازات بيرني ساندرز تدر ثروة

 

وبيّنت المصممة، أنّ الهدف هو تلبية الطلب الكبير الذي أحدثه الانتشار الواسع عبر شبكة التواصل الاجتماعي لصورة عضو مجلس الشيوخ وهو يستعين بقفازين من تصميمها ليقي يديه من البرد.

اقرأ أيضاً: تاج الدين شلبي.. خازن إمبراطورية الإخوان المالية..”قفازات المرشد” لصفقات المليارات المريبة

 

ساندرز يشاهد منافسه يصبح رئيساً

 

وجلس ساندرز على كرسي قابل للطي وذراعاه مثنيتان فيما يضع قفازين محبوكين من الصوف ويرتدي معطفاً أخضر لدرء البرد، مشاهداً منافسه السابق يصبح رئيساً.

 

اقرأ أيضاً: أول متحولة جنسية على مقاعد مجلس الشيوخ الأمريكي .. سارة ماكبرايد السيناتور المتحول

 

أخبارٌ سارّة ذاعتها جينيفر إليس

 

وأعلنت جينيفر إليس، من خلال حسابها عبر “تويتر” السبت “لدي أخبارٌ سارّة! سأتعاون مع تيدي بير في فيرمونت لإنتاج قفازات بيرني للجميع!!”، مضيفةً أنّ قسماً من الأرباح سيخصص للأعمال الخيرية.

 

وقبل أن تشتهر إليس بفضل الصورة التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي في كل أنحاء العالم، كانت المعلمة البالغة 42 عاماً تعيش “حياة هادئة” في بلدتها الصغيرة إسيكس جنكشن في ولاية فيرمونت.

 

ولأنها من محبي السناتور الاشتراكي، ومن المقتنعين بضرورة الحفاظ على البيئة، أرسلت له قفازين مصنوعين من الصوف المعاد تدويره، ومبطنين بقماش قطبي مصنوع من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها أيضاً، بعد هزيمته أمام هيلاري كلينتون في الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي لانتخابات 2016 الرئاسية .

 

وأشارت المصممة إلى أنها بطريقة غير مباشرة تمكّنت من معرفة أنّ القفازين نالا استحسان ساندرز، من دون مزيد من المعلومات.

 

وقالت لوكالة فرانس برس “تأثرت لدرجة أنني أرسلت له عشرة أزواج إضافية من القفازات ومنذ 20 يناير، لا يتوقف هاتف المعلّمة عن الرنين، ويكاد صندوق بريدها الإلكتروني ينفجر لكثرة الرسائل.

 

وقالت جينيفر إليس  إنها تلقت نحو 13 ألف رسالة بريد إلكتروني من أشخاص يرغبون في شراء هذه القفازات، “وليس مجرد زوج واحد، بل يريدون الكثير”.

 

قفازات بيرني ساندرز تدر ثروة على مصممتها بمبيعاتٍ تتجاوز المليون دولار
قفازات بيرني ساندرز تدر ثروة على مصممتها بمبيعاتٍ تتجاوز المليون دولار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى