سلايد رئيسيمنوع

محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين بطريقةٍ كوميدية مقدّماً هذه النصائح لمتابعيه

احتفل الفنان محمد هنيدي، اليوم الاثنين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعيد ميلاده الـ 56، وجاء احتفاله على طريقته الكوميدية التي ينفرد بها.

محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين

وكتب هنيدي في صفحته الخاصة منشوراً أشار فيه إلى أنّ اليوم الاثنين يصادف عيد ميلاده السادس والخمسين، معبّراً عن تقديره لمتابعيه مقدّماً عدداً من النصائح المنقولة على حد تعبيره من “حسابات تويتر” مجهولة.

محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين
محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين

اقرأ أيضاً: أحد ألمع نجوم الكوميديا المصرية يدخل المستشفى بشكل إسعافي.. إليك حالته الصحية

نصائح هنيدي لعمر الثلاثين

وتابع النجم المصري الشهير، احتفالاته في منشورٍ آخر، قدّم فيه نصائح للثلاثينيات حول العناية ببشرتهن بطريقةٍ فكاهية، منوّهاً إلى أنّ البشرة تميل للجفاف مع التقدم بالعمر.

محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين
محمد هنيدي يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين

 

الفنان الكوميدي يستعد لطرح فيلمه الجديد

يذكر أنّ الفنان محمد هنيدي، يستعد لطرح فيلمه الجديد “الأنس والنمس”، المقرر عرضه في دور العرض الفترة القادمة، والفيلم من بطولته ويشاركه فيه الفنانة منة شلبي، صابرين، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، وعارفة عبد الرسول، ومن إخراج شريف عرفة.

وبسبب انتشار فيروس كورونا في الجائحة الأولى، تمّ تأجيل تصوير الفيلم عدة أشهر على خلفية إغلاق استوديوهات التصوير ليستأنف تصويره عقب فتحها، ليكثّف المخرج تصوير مشاهده وسط إجراءات احترازية.
يُشار إلى أنّ تصوير فيلم “الأنس والنمس” يتم وسط ديكورات تعود إلى خمسينيات القرن الماضي، رغم أن أحداثه تدور في الوقت الحالي، ولكن توجد مشاهد بطريقة الفلاش باك تعود إلى الخمسينيات، وجمعت المشاهد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبدالجليل خلال أحداث الفيلم.

والفنان محمد هنيدي من مواليد محافظة الجيزة بمنطقة إمبابة، من خريجي المعهد السينمائي لعام 1991، وبدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما وكان من أولها في فيلم إسكندرية ليه مع المخرج العالمي يوسف شاهين، كما حقق شهرة كبيرة بعد مشاركته في فيلم إسماعيلية رايح جاي، وصعيدي في الجامعة الأمريكية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى