الشأن السوريسلايد رئيسي

وسيم الأسد يتهم المعارضة السورية باستغلال اسم شركته وطبع تعميم نفى صحته

كتب وسيم الأسد رجل الأعمال السوري وابن عم الرئيس، بشار الأسد، منشوراً على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ينفي فيه صحة تعميم تم تداوله مؤخراً على صفحات إعلامية سورية محلية وبين ناشطين سوريين، ورد فيه أنه يلزم موظفي شركته بلقب “دكتور” تحت طائلة العقوبة.  

– وسيم الأسد يتهم المعارضة

وشارك وسيم، صاحب شركة “أسد الساحل”، في منشوره صورة التعميم، وعلق عليها بالقول: “إن التعميم عار عن الصحة وإنه من فعل المعارضة استغلوا اسم شركتي وقاموا بطبع هذا التعميم”.

لمشاهدة المنشور اضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/100026928949803/posts/717957245778567/?app=fbl

كما وطالب وسيم بنهاية تعليقه بمشاركة منشوره على نطاقٍ واسعٍ، وتفاعل أصدقائه مع المنشور مؤكدين بأنّ الغاية منه هو الحسد لا أكثر.

– مضمون التعميم

تداولت عدّة مواقع وصفحات إعلامية صورة عن تعميم، جاء فيه أن وسيم، وبعد أن حصل على الدكتوراه الفخرية “لدوره المهم في الحفاظ على السلم العالمي”، يطلب من المراجعين والموظفين استبدال لقب دكتور بلقب أستاذ، في مخاطبة الأسد تحت طائلة العقوبة.

وكان قد تم في منتصف العام الماضي، تداول صور لشهادة تم منحها ” لـ وسيم الأسد، من قبل منظمة تدعى “المنظمة الدولية للتنمية المستدامة في مملكة السويد”، واختياره سفيراً للسلام والنوايا الحسنة.

وذلك نظراً لجهوده المبذولة في خدماته الملحوظة في مساعدة الشعب السوري في أزمته، حسب ما تم تداوله، وأثارت حينها الصورة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن بعضهم اعتبر الشهادة مزورة.

مواضيع ذات صِلة : وسيم الأسد يعتذر عن استثمار مقهى زيتونة.. وإدارة المقهى تكشف بعض التفاصيل

والجدير ذكره أن وسيم الأسد، يلجأ بشكل مستمر إلى إثارة الجدل بمنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، وجذب الاهتمام نحوه، حيث شارك قبل عدة أيام صوراً جمعته مع تاجر المخدرات اللبناني المعروف نوح زعيتر، وعلق عليها بالقول: “حلو إنك تجتمع مع أشخاص، لاتدخل بينهم المصالح فقط من يجمعهم هو المحبة”.

شاهد أيضاً : أباطرة المخابرات الجوية منذ عهد الأسد الأب حتى اليوم تعرف على رؤساء الفرع الأعنف في سوريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى