أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

مشاجرة بين أعضاء اللامركزية حول أحقية أخذ صورة مع وزير الصحة الأردني (فيديو)

اشترك الان

– مشاجرة بحضور وزير الصحة الأردني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين، اليوم السبت، مقطعاً مصوراً يوثق وقوع شجارٍ عنيفٍ بين الحاضرين لافتتاح مركز صحي في منطقة جبل النصر في العاصمة الأردنية عمان، وذلك بسبب التصوير مع وزير الصحة الأردني، نذير عبيدات، وقيل إنها مشاجرة لعدد من المسؤولين.

وفقاً لما نشره الإعلام الأردني، فإن وزير الصحة الأردني قام اليوم، بافتتاح مركز صحي “النصر الشامل” في عمّان بعد أن تم إغلاقه من أجل أعمال الصيانة والتحديث، فترة من الزمن.

اقرأ أيضاً: رغدان العامر أقدم القصور الهاشمية وأكثرها نفوذاً في المملكة … ما لا تعرفه عن القصر الملكي الأردني

وقال وزير الصحة الأردني، خلال الافتتاح: “إن المراكز الصحية تعمل لخدمة المواطن الأردني ولمصلحته وصحته”، وأكد بأن الوزارة ستعمل على تطوير المركز ورفده بأجهزة متطورة وحديثة لخدمة المنطقة.

إلا وأنه خلال هذه الزيارة وقعت مشاجرات عنيفة تداولت صفحات إعلامية مقاطع توثقها، كان سببها الرئيسي وفق بعض الناشطين، خلاف بين أعضاء لامركزية جبل النصر ونواب المنطقة حول الأحقية بالوقوف واستقبال الوزير أثناء قدومه لإفتتاح توسعة المركز.

وبحسب ما أفاده الإعلام الأردني، فإن الوزير كان قد وجه خطاباً إلى وزير الشؤون البرلمانية لدعوة الوجهاء لحضور الافتتاح، وأثناء ترتيب مراسم الافتتاح حصلت مشادة بين النواب وأعضاء المركزية.

اقرأ أيضاً: ملك الأردن يعلق على الانتخابات البرلمانية الأردنية.. ووزير الداخلية يستقيل

وقال مصدر أمني لموقع “الوكيل” الأردني، إن الفيديو المتداول للعراك قيل إنه بين نواب في منطقة جبل النصر يعود لمشادات بين مواطنين بعد افتتاح مركز صحي النصر”. 

والجدير ذكره أن مركز نصر الشامل الذي وقعت المشاجرة فيه اليوم، كان مغلقاً منذ مدة من الزمن، بسبب إعادة تأهيله وتوسيعه، حيث تم بناء طابقٍ ثانٍ لخدمة أبناء المنطقة والمناطق المحيطة التي يقدر عددهم حوالي 500 ألف نسمة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى