ترند - Trend

بالفيديو|| بعد تقليدها الزعيم… فتاة صينية تثير الجدل وترسل رسالةً لـ عادل إمام

أثارت فتاة صينية تدعى اسيا حالة من الجدل الواسع عند تقليدها للفنان عادل إمام وتحديداً في بعض مشاهد مسرحيته الشهيرة “شاهد ماشفش حاجة” والذى قدم فيها شخصية “سرحان عبد البصير”.

فتاة صينية تثير جدلاً واسعاً بتقليدها عادل إمام

وظهرت الفتاة الصينية وهى تؤدى نفس شخصية الزعيم عادل إمام بشكل كوميدي في بعض المشاهد وتحديداً مشهد المحكمة والذى كان يتم فيه استجواب الزعيم لمعرفة قاتل جارته الراقصة.

ومازال المشهد المختار من اللقطات المضحكة التي يتذكرها المشاهدون، ويستخدمها متابعو السوشيال ميديا “كوميكس” رغم مرور ما يقرب من 45 عامًا على عرضها.

وكشفت آسيا عن كيفية تعرفها على عادل إمام هذه الشخصية الكوميدية وذلك من خلال صديقها الذى قام بترجمة عدد من المشاهد لها بطريقة العامية ووجدت نفسها أمام حالة لن تتكرر وقررت ان تتقمص شخصيته في المسرحية وتقدمها بشكل كوميدي.

 

أحد النجوم الكبار في العالم العربي

ويعتبر عادل إمام أحد النجوم الكبار الذين أثروا الحياة الفنية وظل على القمة لمدة 40 عاما حيث اسعد فيها جمهوره ورسم البهجة وشكل وجدانهم وعقولهم بعيد من الأعمال الفنية التي تظل محفورة في ذاكرة التاريخ الفن المصري.

ويحظى الفنان بانتشارٍ واسع وجمهور ممتد لجميع بلدان العالم ولمختلف الأجيال والثقافات، إلى حد قيام هذه الفتاة الصينية، والتي تنطق اللغة العربية بتثاقل وحديثة تعلم اللهجة المصرية، إلى تقليده واختيار مشهد “المحكمة”.

يُشار إلى أنّ آخر أعمال الزعيم كانت مسلسل “فلانتينو” والذى شارك في بطولته عددي من النجوم منهم دلال عبد العزيز وداليا البحيرى ومحمد كيلانى ووفاء صادق واخراج رامي امام وتأليف ايمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| شابة صينية تقلّد ياسر العظمة بدقة.. وهكذا ردّ الأخير عليها

قرار الابتعاد عن الساحة الفنية

إلا أنّ عادل إمام قرر هذا العام الابتعاد عن الساحة الفنية وعدم تقديم أى عمل فنى له كنوع من الراحة والتقاط الانفاس لمواصلة مشواره الناجح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى