أخبار العالم

بالفيديو|| “لن أسلم مظلتي”.. إيمانويل ماكرون يبعد مساعديه ويرفع مظلته الخاصة لرئيس وزراء سلوفاكيا

نشرت وكالة الأنباء العالمية “رويترز”، مساء اليوم الأحد، مقطعاً مصوراً للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وهو يحمل مظلته الخاصة لرئيس وزراء سلوفاكيا، إيغور ماتوفيتش.

– إيمانويل ماكرون يتمسك بمظلته

ووفقاً للوكالة، فإن ماكرون تمسك بمظلته لدرجة كبيرة، حتى أنه أبعد مساعديه 3 مرات عندما حاولوا انتزاعها منه، وذلك أثناء لقاء صحفي خارج قصر الإليزيه.

وفي الوقت الذي تحدث فيه رئيس الوزراء السلوفاكي إلى الصحفيين قبل لقاء مع ماكرون، خرجت مساعدة وسلمت الرئيس الفرنسي مظلة سوداء، أخذها ماكرون وحملها على الضيف السلوفاكي.

وبحسب الفيديو، وصلت مساعدة ثانية وعرضت حمل المظلة الأولى لماكرون، في حين أشار إليها بأنه ليست هناك حاجة.

وعندما انتهى الرجلان من التحدث إلى وسائل الإعلام، واستداروا ليصعدوا الدرج إلى قصر الإليزيه، اقترب مساعد عسكري وعرض أخذ مظلة ماكرون، لكن الأخير تجاهله، وظل يمسكه بماتوفيتش.

اقــــرأ أيضا:

انتقادات فرنسية حادة لقادة لبنان.. وبيان أمريكي فرنسي بشأن تحقيقات انفجار المرفأ

وثم عادت المساعدة الثانية وعرضت مرة أخرى أخذ المظلة، لكن ماكرون تجاهلها مرة أخرى، حتى وصل إلى أعلى الدرجات وهو في طريقه إلى الداخل وهنا استسلم لأنه يحتاج إلى كلتا يديه حرتين لوضع قناعه، فسلم مظلته.

والجدير ذكره أنّ المقطع المصور، تم التقاطه يوم الأربعاء الفائت، إلا أنّ وسائل الإعلام الفرنسية قامت بنشره اليوم الأحد، ليلقي الكثير من الانتشار وردود الأفعال التي تناولت الموضوع بشكل فكاهي.

ماكرون

اقــــرأ أيضا:

” العاصفة بلا ” تصيب فرنسا.. الآلاف بدون كهرباء وسط دمار هائل – صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى