أخبار العالم العربي

تامر حسني يتجه نحو النمط التحفيزي والطاقة الإيجابية.. ويقطع وعداً لجمهوره

أعلن الفنان المصري، تامر حسني، أمس السبت، أنه سوف يشارك خبرااه الحياتية، وكل ما تعلمه من تجارب عاشها، مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة القادمة.

تامر حسني يُحفز جمهوره

كتب حسني منشوراً طويلاً على صفحته الرسمية في موقع انستغرام، مشيراً إلى “أننا نعيش في عصر صعب”، وبحاجة لمزيد من الطاقة الإيجابية والدعم والتحفيز.

وذكر أنه شارك منشوراً تحفيزياً عن مفهوم النجاح، مؤكداً أنه تلقى ردود الفعل الإيجابية تجاهه، ما جعله يشعر بوجود الكثير من متابعيه الذين يرغبون في سماع المزيد من كلامه المحفز، وأعاد ذلك إلى “أننا في هذا العصر الصعب نواجه كمية حقد وغل وكراهية وطاقه سلبية غير طبيعية”، بحسب تعبيره.

وأضاف حسني أنه: “أمام ذلك الإحباط يجب مواجهة هذا بمحفزات إيجابية”، معلناً أنه “سيبدأ في مشاركة جمهوره ومحبيه على فترات متباعدة بعض خبراته في الحياة خلال رحلته المتواضعة”.

وأعطى حسني خلال منشوره تعليمات بسيطة لتمارين مستخلصة من الكاقة الإيجابية كبداية لتنفيذ فكرته، وطلب من المتابعين أن يستحضروا أشخاصاً في ذهنهم يحبوهم ثم يدعوا لهم بأسمائهم في ظهر الغيب بكل ما يتمنوه لهم من خير، مؤكداً أن تلك الطريقة يواظب عليها العديد من المقربين له منذ سنوات، ولها ثمار إيجابية لكل من يتبعها، ويتعرض لـ”تساهيل” في حياته من حيث لا يدري، بحسب وصفه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

اقرأ أيضاً : سوزان نجم الدين تنتقل من الفن إلى عالم الأعمال.. في دولة عربية

لقاء إنساني مع إحدى المعجبات

وأثار الفنان المصري ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بمقطع مصور يجمعه بإحدى معجباته.

ويظهر الفيديو الذي شاركه تامر حسني عبر حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي إعداده لمفاجأة للمعجبة، وهي ترتيب لقاء لها معه دون علمها، وذهولها عندما شاهدته للمرة الأولى.

وقرر تامر حسني مقابلة المعجبة بعدما تأثر من قصة تجاوزها لحادث أليم تعرضت له، أسفر عن فقدانها الذاكرة لفترة وشلل تام، وأنها لم تكن تتعرف على أفراد أسرتها المقربين مثل والدها وشقيقتها، باستثنائه هو وأغانيه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتفاعل المعجبون مع فيديو مقابلة تامر حسني للمعجبة بشكل كبير على موقع “إنستغرام”، وأشادوا بأخلاقه وعبروا عن حبهم الشديد له.

وقدم حسني الأغنية الرسمية لحفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر حالياً.

إقرأ أيضاً : انتحار الناشطة المصرية المدافعة عن حقوق المثليين ” سارة حجازي “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى