سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| خلال لقاء تلفزيوني… صفاء سلطان تؤيد زواج القاصرات علانيةً وتكشف عن سبب تأييدها للفكرة

تصدّر اسم الفنانة السورية، صفاء سلطان، عمليات البحث على موقع “غوغل”، اليوم الأحد، بسبب تصريحاتٍ متلفزة مثيرة للجدل أدلت بها مؤخراً، خلال برنامجٍ حواري.

صفاء سلطان وتأييد زواج القاصرات

ومن أبرز النقاط التي جذبت اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي لحديث صفاء سلطان مع برنامج “شو القصة”، المذاع على فضائية “لنا” السورية تأييدها لمسألة زواج القاصرات.

وفي ضوء ذلك، قالت الممثلة المولودة لأب أردني وأم سورية في البرنامج إنها ضد منظمات حقوق المرأة، كما أكدت أنها لا تجد أي مشكلة في زواج الفتيات تحت سن الـ18 عاماً في حالة إذا كان لديهن رغبة في ذلك.

 

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان تهاجم النظام السوري الذي جعل اتباعه كالـ”قطيع” بعد القرارات الأخيرة

التأكد من استعدادها لهذه الخطوة

 

وتابعت أنه في حال اتخاذ الفتاة قرار الزواج في سنٍ صغيرة (قاصرة قانونياً) يجب على الأم أو الأب التأكد منها إذا كانت مستعدة لهذه الخطوة وتلك المسؤولية.

وجاءت تصريحاتها للبرنامج بعدما أوضحت من خلاله أنها تزوجت 5 مرات، وكانت الأولى وهي في عمر 17 عاماً.

اقرأ أيضاً: الفنانة “صفاء سلطان” تُبيّن موقفها من خلاف نسرين طافش& ديمة الجندي

صفاء سلطان تتعرض لهجوم

وعقب عرض اللقاء التلفزيوني، تعرضت الفنانة صفاء لهجوم من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم من قال لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”: “منظمات حقوق المرأة هي السبب إنك عايشة العيشة الهنية التي تنعمين بها، زواج القاصرات جريمة ومجرد أنك تدعميه فأنت مجرمة، ألغي دعمي لأشكالك من المشاهير الفارغين فكرياً”.

من جانبها، ردت الممثلة صفاء على المتابع قائلةً: “وأنا لا تهمني كداعم لأنك من الأساس لا تفهم ولم تسمع ما قلته، لا أصدق الجهل وحالة النسخ لصق التي تسيرون عليها”.

يذكر أنها من مواليد مدينة عمان الأردنية في 14 مارس 1980، واكتشفها الفنان ياسر العظمة ورشحها للمشاركة في مسلسل “المرايا” عام 2003

ومن أبرز أعمال صفاء سلطان الفنية تجسيدها دور الفنانة المصرية الراحلة، ليلى مراد، في المسلسل التلفزيوني “أنا قلبي دليلي” الراوي لسيرتها الذاتية، وعرض في رمضان 2009، ومن إخراج محمد زهير رجب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى