أخبار العالم العربي

بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

يحتفل الداعية الإسلامي والمنتج الفني، معز مسعود، بزواجه من الفنانة المصرية، حلا شيحة، اليوم الإثنين، بعد سلسلة طويلة من الشائعات حول طبيعة علاقتهما.

زواج معز مسعود من حلا شيحة

قالت وسائل إعلام مصرية إن: “اليوم الإثنين، يشهد عقد قران الفنانة، حلا شيحة، على الداعية والمنتج، معز مسعود، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ليسدل الستار على قصتهما”.

وأضافت أن الشائعات لاحقتهما منذ يوم 13 يونيو/حزيران عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، صورة له ممسكاً “جيتار”، وعلقت الفنانة حلا على الصورة قائلة: “هاي معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوي”، ليلتقط الجمهور تلك الكلمات ويكتشف من خلالها أن حلا هي من التقطت الصورة لمعز.

822021 2 1

وأشارت إلى أنه بعد ذلك بفترة أثير جدلاً استمر على مدار أيام حول ارتباط شيحا بمسعود، موضحةً أن حلا لم تعلق وقتها بالإيجاب أو بالنفي، بينما رد الفنان التشكيلي، أحمد شيحة، على الأقاويل التي طالت ابنته موضحاً أنه فوجئ بكل هذه الأخبار المنشورة بشأن هذه العلاقة، دون أن يكون هناك ارتباط رسمي بين ابنته ومعز، مشيراً إلى أن “الأخير لم يحدثه في أي شىء أو يتقدم للزواج من ابنته رسمياً حتى الآن”.

اقرأ أيضاً : سوزان نجم الدين تنتقل من الفن إلى عالم الأعمال.. في دولة عربية

الإعلان عن الارتباط

وفي 2 ديسمبر/كانون الأول عام 2020 أعلنت النجمة، حلا شيحة، عن علاقتها مع الداعية، معز مسعود، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، بعد إهدائها أغنية بصوته بعنوان “المقاتل”، حيث قال: “لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكِ يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدين عن الجميع الآن”.

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها “أشعر بكل كلمة فى أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك أهديتها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وانفصلت شيحة عن زوجها الكندي، يوسف هاريسون، رسمياً في 4 أكتوبر/تشرين الأول من عام 2020، وتنازلت حينها عن كل حقوقها الشرعية منه.

واستعدت شيحة لزفافها، واشترت الملابس الخاصة بالزواج من خارج مصر، إلى جانب إعداد أبنائها نفسياً من أجل التعايش مع، معز مسعود.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

تزوج ثلاث مرات قبل حلا شيحة

وكشفت وسائل الإعلام المصرية أن، معز مسعود، تزوج ثلاث مرات قبل زواجه من حلا، موضحةً أن زواجه الأول كان عام 2003 من فتاة تدعى سارة وهي ملكة جمال الجامعة الأمريكية.

وأضافت أن زواجه الثاني كان من المرشدة السياحية، بسنت نور الدين، والتي نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط بسبب اختلاف في الآراء بينهما وفق ما أعلنته بسنت.

والزواج الثالث كان من الفنانة، شيري عادل، وذلك بعد أن شاركته مسلسل “السهام المارقة” في عام 2019 حيث كان معز منتج المسلسل بينما كانت تجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل.

ولفتت الوسائل ذاتها إلى أن الداعية، معز مسعود، كان قد تعرف على الفنانة، حلا شيحة، قبل عامين، عندما حضر الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، برفقة زوجته السابقة الفنانة، شيري عادل.

اقرأ أيضاً : تامر حسني يتجه نحو النمط التحفيزي والطاقة الإيجابية.. ويقطع وعداً لجمهوره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى