أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل لؤلؤ لعشاق الدراما المصرية

مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ أحد المسلسلات المصرية عُرض عام 2020 و الذي أشعل أضواء الإعلام و تصدر على الشاشات التلفزيونية المصرية و العربية و حاز حلقاته الأولى على نسبة كبيرة من المشاهدات حيث يوجد فقرات غنائية و التي كانت عامل شدت الاهتمامات و الانتباهات تجاه المسلسل كما يوجد العديد من الشخصيات التي برزت في المجالات السينمائية .

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

و تبدأ حكاية المسلسل بفتاة تدعى سنية و الملقبة بـ لؤلؤ و كان والدها سيئ و يستغل والدتها بأمور تخص الشرف من أجل الحصول على المال كما هدد والدتها بقتل سنية إن لم تفعل ما يأمرها و في ذات يوم قام والد سنية بزج والدتها في السجن و أعطى سنية لجدتها لكي تربيها إلا أن الجدة لم تتحمل ذلك لتضع سنية بعد ذلك في ملاجئ اليتامى لتكابد و تعاني قسوة الحياة .

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

فمنذ أن كانت لؤلؤ صغيرة و هي تعاني من الذل و الإهانة و الخدمة و التنظيف في زوايا الملجئ إلا أنها كانت تتميز بجمال صوتها و كانت تقوم بالغناء هي و صديقتها التي بقيت معها منذ اليوم الأول لدخولها دار الأيتام و حتى اليوم الذي قررت الهروب من الدار .

و في إحدى الليالي و بعد ملاحقتها من قبل أحد الرجال ركبت لؤلؤ في سيارة “أحمد زاهر” الملقب بـ طارق و جرى حديث بينهما ليعدها بعد ذلك أن يجد لها عمل .

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

وفي إحدى الجلسات المسائية في مطعم شاركت بأغنية لتكن من هنا بدايتها فتعرفت على أحد المختصين بالإنتاج ليساعدها في تقديم أغنيتها الأولى التي ذاع صيتها و لألأت المسارح بها و بدأت لؤلؤ تمشي في الطريق الغنائي و تركب موجات الثروات في حين قد أحبت طارق .

جلب طارق لـ لؤلؤ مدير أعمال خاص بالإنتاج و الغناء و يلقب بـ مجدي و من حينها بدأت تتسابق لؤلؤ مع الكثير من المغنيين و من بينهم كاميليا و تصدرت و فاقتها بأغانيها .

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

و في إحدى الليالي تم طعنها حيث يحيط بـ لؤلؤ العديد من الأعداء منهم زوجة طارق التي لم تكن تعلم بها و المطربة كاميليا و نهال كونها لديها بنت عمرها 16 عام و كان بينها و بين لؤلؤ مناوشات مستمرة .

و المسلسل منذ بدايته يظهر به شخصيات جديدة و التي ستقلب حياة لؤلؤ و يعكر عليها صفو حياتها .

أبطال مسلسل لؤلؤ

  • مي عمر قامت بدور سنية الملقبة بـ لؤلؤ
  • أحمد زاهر قام بدور طارق
  • جوري بكر
  • ملك أحمد زاهر وهي ابنة طارق التي لا يعلم بها أحد
  • نجلاء بدر مديرة أعمال طارق ، ولديها ابنة من طارق
  • محمد الشرنوبي حبي لؤلؤ والذي يوجد غموض في قصته معها
  • هيدي كرم
  • سلوى عثمان
  • عماد زيادة
  • نورهان
  • حمدي هيكل
  • محمد ابو النجا

اقرأ أيضاً : قصة مسلسل البرنس لعشاق الفنان محمد رمضان

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فيلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفيلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيء حاول تحميل الفيلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفيلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : قصة فيلم الموصل الذي يروي المعارك التي حصلت في المدينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى