ترند - Trendسلايد رئيسي

بسمة الكويتية تشعل مواقع التواصل بعد ارتدادها عن الإسلام واعتناق اليهودية.. وناشطون يكشفون حقيقة الأمر

أثارت الفنانة، بسمة الكويتية، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن أعلنت ارتدادها عن الدين الإسلامي بكلمات مسيئة له، واعتناق الديانة اليهودية.

بسمة الكويتية تعتنق اليهودية

ونشرت بسمة فيديو مصور على منصة تويتر قالت من خلاله: “أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي للإسلام لأنه يحتقر المرأة”.

وأضافت: “وبكل فخر أعلن اعتناقي للديانة اليهودية”.

وأحدث إعلان الفنانة بسمة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل المتابعين مع الفيديو مستنكرين تصرفها هذا، وكاشفين الكثير من الحقائق حول قصتها، فقال البعض أنها تريد اللجوء إلى بلدان أخرى، وقال آخرون إنها طلبت الجنسية الكويتية ورفضت لذلك خرجت بهذا الفيديو.

وعلّق حساب باسم أسماء قائلاً: “بغض النظر عن كل شي في الديانة اليهودية لازم الأم تكون يهودية عشان يصير الشخص يهودي، حاولي مرة أخرى بس اقري على الأقل عن اللي بتؤمنين فيه شوفي يوافقون عليكي ولا لأ”.

وأضاف حساب، دكتور السيد، قائلاً: “ليست كويتية، طلبت الجنسية الكويتية ورفضت الكويت فحولت ديانتها إلى اليهودية لعل دولة الاحتلال تمن عليها بجنسية”.

وكتب حساب، ميبوس جوب، قائلاً: “خبر يضحك ومشكوك فيه بس ارجعي وطالبي يعطوك إعلانات تسوينها برسوم أعلى من 10 آلاف دينار، ورولكس، بلاش تهور”.

وعلّقت الناشطة فاطمة بالقول: “محد داري عنك ولا أحد يعرفك، الدين لربك مو للناس عشان طالعة تعلنين لإن صج ما حدا درا عنك”.

البحث عن الشهرة أو اللجوء

وتوقع حساب، حمد أنها تبحث عن الشهرة لا أكثر ومن الممكن أن تخرج بعد فترة وتعتذر وتنتهي المسألة.

واستنكر حساب، جوهر الجويهل، ما قالته في الفيديو قائلاً: “والغريب تُعلن معارضتها لدولة لا تنتمي لها، يامعودة هذي الكويت وإنتي أريتيرية الجنسية”.

وقال الناشط، خالد السلمان: “الموضوع صار هبة ( موضة ) كل أسبوع يطلع شخص ويرتد عن الإسلام”.

وعلّق حساب باسم جلادة بالقول: ” تدرون ليش قالت جذي وبفيديو، هالخبلة على شان تاخذ لجوء، شغلتين تغير دينها أو تقول أنا أغير جنس، هالشغلتين تمنحها اللجوء، الحين تاخ ردود الناس، وتقدمها مع المستندات إنها محاربة، ورافضينها لإن غيرت ديانتها”.

مواضيع ذات صِلة : فنانة ومخرجة عربية مشهورة خضعت لعمٍل جراحٍي حوّلها من ذكر إلى أنثى

وهذه الواقعة الثانية خلال أسابيع قليلة، بعد المذيع، محمد المؤمن، الذي ارتد عن الإسلام اعتنق الديانة المسيحية.

شاهد أيضاً : أغرب عيد ميلاد بطعم الكورونا.. لفنانة كويتية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى