منوع

بالفيديو|| أول ظهور لـ الفنانة المصرية يسرا عقب تعافيها من فيروس كورونا

ظهرت الفنانة المصرية يسرا، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، خلال فيديو قصير هو الأول لها منذ تعافيها بعد الإصابة بفيروس كورونا.

 

أول ظهور لـ الفنانة المصرية يسرا

 

ووجهت خلال الفيديو رسالة إلى الفنانة سماح أنور قالت فيها: “حبيبتي وصديقة العمر الجدعة، والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير في مهرجان “أفلامها” حقيقي، فكرة عظيمة ومُشرفة أن يكون في مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

اقرأ أيضاً: حفيد الفنان المصري “عمر الشريف” يعلن مثليته الجنسية عبر هذه الصورة

يسرا تعبّر عن سعادتها بانطلاقة المهرجان

 

ثم تابعت يسرا كلامها : “شرف كبير ليا أن يكون انطلاقة المهرجان بدورته الأولى مهداة ليا، كل الدعم لصديقتي العظيمة سماح أنور وإن شاء الله يكون من أنجح المهرجانات الدولية”.

 

وكانت إدارة مهرجان “أفلامها” السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة” أطلقت مؤتمرًا صحفيا نهاية الشهر الماضي وتحديداً في الـ 24 من يناير، وذلك بحضور الفنانة سماح أنور، رئيس المهرجان، ولجنة التحكيم برئاسة مدير التصوير، كمال عبد العزيز، وعضوية الفنانة، درة، والكاتب، عبد الرحيم كمال، والمخرج، أحمد عاطف.

 

اقرأ أيضاً: بالصور|| فنانة مصرية تجاهر بعلاقة حميمية مع زميلٍ يصغرها ب10 سنوات وشقيقها يهدّد

يسرا تطمئن متابعيها باستقرار حالتها الصحية

 

وطمأنت يسرا حينها متابعيها باستقرار حالتها الصحية، وشكرت كل من توجه لها بالسؤال عن صحتها.

 

الجدير ذكره، أنّه وبتاريخ الـ  25 من كانون الأول/ ديسمبر الماضي، أعلنت الفنانة يسرا عن إصابتها بفيروس كورونا وخضعت للعزل المنزلي بإشراف الأطباء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى