أخبار العالم العربي

بعد مصنع دواجن نسائي ومكافأة 10 ملايين ريال… رجل الأعمال السعودي سليمان الراجحي يتصدر الترند

تصدر رجل الأعمال السعودي، سليمان الراجحي، قائمة أبرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث الأضخم “غوغل” في المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الجمعة.

سليمان الراجحي يتصدر الترند بالسعودية

وتكثّفت عمليات البحث عن اسم رجل الأعمال السعودي، وذلك بعد أن تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه الراجحي على نطاقٍ واسع، كان قد نُشِرَ بدايةً على حساب دجاج الوطنية الذي يشغل الراجحي منصب رئيس مجلس الإدارة فيه.

اقرأ أيضاً: 5 مليون ريال مهراً للزواج بالفنانة البحرينية شيلاء سبت من رجل أعمال سعودي

إنشاء مصنع دواجن نسائي وصرف مكافأة مجزية للعاملين

وأرفقت “دجاج الوطنية”، الفيديو الذي نشرته بالتعليق التالي: “أطلق سعادة رئيس مجلس إدارة دواجن الوطنية الشيخ سليمان الراجحي، مرحلة التشغيل لمصنع إنتاج لحوم الدواجن بطاقة إنتاجية 120 طنًا وبمساحة تقدر بـ 30 ألف متر مربع، وبتشغيل طاقم نسائي يتمتع بخصوصية تامة وبيئة عمل مناسبة، وقرر صرف 10 ملايين ريال مكافأة لجميع العاملين”.

وقال الراجحي في مقطع الفيديو المنشور، بتاريخ الـ10 من فبراير/ شباط الجاري مخاطبا مجموعة من النساء: “أنتم الأساس وأنتم القدوة وأنتم كل شيء ولكن نحن المؤسسين أو القائمين بالمهمة قصدنا إن شاء الله أنكم تخدموا فيها البلاد والعباد..”

وأضاف: “هذا المشروع ليس مشروعنا حنا هذا المشروع ليس للراجحي، المشروع لكم أنتم، منكم ولكم نحن المؤسسين مجمعين أفكار، ولكن الحمل الثقيل لكم أنتم وعليكم أنتم والله يعينكم ويوفقنا واياكم ويجعل عملنا وعملكم خالصا لوجه الله..”.

اقرأ أيضاً : المال يجر المال.. رياضي ورجل أعمال سعودي شهير يبيع لوحة رسمها بمبلغ خيالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى