عالم الرياضة

نصف مليار متابع …رونالدو رفقة جورجينا يحققان إنجازاً هو الأول من نوعه على الإطلاق

بلغ الثنائي الأشهر على مستوى العالم، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الأسبانية جورجينا، حاجز الـ نصف مليار متابع، عبر صفحاتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي (فيس بوك وإنستغرام وتويتر).

 

صحيفة إيطالية تحتفي بالـ نصف مليار متابع 

 

واحتفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية بهذا الإنجاز الخاص بنجم يوفنتوس، وعنونت غلافها اليوم الجمعة: “كريستيانو 500 مليون قلب.. رونالدو المذهل يصل إلى نصف مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.. الرقم 1 في العالم.. جورجينا تتجاوز 24 مليون”.

 

اقرأ أيضاً: مبادرة نبيلة من رونالدو وجورجينا تسهم بـ إنقاذ حياة طفل يبلغ سبعة أعوام

 

الدون قريب من تحقيق الإنجاز بمفرده

 

ويملك كريستيانو رونالدو بمفرده 477 مليون متابع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، مقسّمة كالتالي (فيس بوك 125 مليون متابع وإنستغرام 261 مليون متابع وتويتر 91 مليون متابع).

 

اقرأ أيضاً: صديقة كريستيانو تحتفل باقتراب موسم الأعياد بصورة لافتة

 

أعلى شخصية متابعة على أنستغرام على الإطلاق

 

وكان قد وصل عدد متابعي النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عبر موقع أنستغرام، مطلع يناير المنصرم، إلى ربع مليار مشترك، كأعلى شخصية متابعة على الإطلاق.

 

ويعتبر رونالدو أشهر نجوم كرة القدم على أنستغرام، متبوعا بالنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بـ174 مليون متابع، ثم البرازيلي نيمار بـ144 مليون متابع.

 

ويحقق رونالدو دخلاً مهماً من “أنستغرام” قدر السنة الماضية بنحو 47.8 مليون دولار، وهو أكثر مما يتقاضاه من ناديه يوفنتوس، إذ يجني منه 14.8 مليون دولار سنوياً.

 

الجدير ذكره، أنّ نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، واصل تفوّقه المعهود على مختلف الأصعدة في مجمل سنة 2020، إذ صنفت صورته مع الأسطورة ديغو مارادونا، التي نشرها لنعيه بعد وفاته، أكثر صورة نالت أعجابات في السنة الماضية حيث حظيت الصورة بـ 19 مليون إعجاب.

 

 

نصف مليار متابع ...رونالدو رفقة جورجينا يحققان إنجازاً هو الأول من نوعه على الإطلاق
نصف مليار متابع …رونالدو رفقة جورجينا يحققان إنجازاً هو الأول من نوعه على الإطلاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى