أدب وفنون

“صحتي مهددة”.. هنا شيحا تكشف عن تفاصيل خاصة وتطلق نصيحة لجمهورها

 

أثارت الفنانة المصريّة، هنا شيحة، فضول المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت عبر حسابها على موقع “انستغرام”، مجموعة من الصور الخاصة بها، قبل وبعد زيادة وزنها.

 

هنا شيحا قبل وبعد

 

وأرفقت شيحا الصور التي نشرتها عبارات تحدثت من خلالها عن مراحل صحية ونفسية مرت بها، بقولها: “عودة للوراء شعر قصير، نحيفة، ثقة أقل في النفس، لا آكل وأعتقد أنني سمينة”.

وتابعت: “في العام 2014 اعتقدت أنني لست نحيفة وأردت أن أفقد المزيد من الوزن على الرغم من أن هذا كان وزني المثالي 56 كغم، وأنا الآن لدي زيادة في الوزن بنحو 15 كيلو”.

لمشاهدة منشور الفنانة هنا شيحا على الانستغرام اضغط على الرابط التالي:

https://www.instagram.com/p/CLJp28QBJYi/?utm_source=ig_web_copy_lin

وأضافت: “بدأت رحلتي لفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته، رغم عدم التزامي التام بالأنظمة وعدم الاستقرار أبداً مع خطة نظامي الغذائي، بالإضافة إلى أحداث العام الماضي مع كورونا والحجر الصحي المنزلي وحركة أقل.”

 

إقرأ أيضاً:

سوزان نجم الدين تنتقل من الفن إلى عالم الأعمال.. في دولة عربية

وأشارت إلى التمييز بين الصور القديمة والحديثة التي نشرتها في مجموعة واحدة، قائلةً: ” آخر 4 صور هي أنا الآن، أنا الآن 69 كغم ولا يتعلق الأمر بمدى وزنك، بل يتعلق بكونك مدركاً لنفسك وقبولك لنفسك والعمل على نفسك بنفسك”.

٢٠٢١٠٢١٢ ٢١٣٧٢٢

وأكدت أن صحتها مهددة ليس بسبب الوزن وإنما بسبب نوع الطعام والتوتر، وقالت: “أنا بخير بغض النظر عن وزني، ولكن صحتي الآن مهددة بسبب الأكل غير الصحي والحرمان من النوم والتوتر”.

إقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

نصيحة للمتابعين

 

وأردفت: “لذلك، قررت أن أفعل شيئاً حيال ما يحدث لي داخلياً وأن أكون على دراية بعاداتي في الأكل وأعود لممارسة التمارين، حب نفسك، كن أفضل نسخة من نفسك”.

والفنانة، هنا شيحا، ممثلة مصرية، ولدت في لبنان لأم لبنانية وأب مصري، هو الفنان التشكيلي، أحمد شيحة، وعملت وأخواتها في الفن لفترات مختلفة.

إقرأ أيضاً:

بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

بدأت حياتها الفنية من خلال العمل في مسلسلات تلفزيونية مثل (وجع البعاد، البر الغربي، طيور الشمس)، كما شاركت خلال تلك الفترة في بطولة أفلام سينمائية مثل (حب البنات، درس خصوصي). واستمرت بالعمل في السينما والتلفزيون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى