ترند - Trendسلايد رئيسي

خطوبة المهرة البحرينية من “صاحب الظل الطويل” تثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت الممثلة الخليجية، المهرة البحرينية، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت خطوبتها من شخص مجهول الهوية أطلق عليه المتابعون لقب “صاحب الظل الطويل”.

خطوبة المهرة البحرينية

ونشرت البحرينية بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بعيد الحب دون أن تظهر ملامحه أمام الكاميرا، عبر خاصية الستوري على “إنستغرام” وعلقت عليها بكلمات رومانسية، وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلّق عليها بشكل يحسم الأمر.

المهرة مع خطيبها السري

المهرة تظهر خلال الصور وهي تستند على ظهر شاب طويل وعلّقت قائلة: “أنا وأحن قلب ممكن يقابلك” ثم نشرت نفس الصورة مرة أخرى مع تعليق ثاني قالت فيه: “لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان وهذا ما أكد للجميع فكرة ارتباطها بشخص ما ولا ترغب في الإعلان عن هويته حالياً”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أطلق المتابعون هاشتاغ، المهرة البحرينية، وأرفقوه بكثير من التعليقات التي ركزت بمعظمها حول هوية الرجل الذي يشارك البحرينية في الصور.

وعلّق حساب باسم، غين، قائلاً: “أنا مابي الهدايا، أبي أعرف مين صاحب الهدايا”.

https://twitter.com/Ghain__/status/1361202502931279872?s=19

وقال حساب باسم، روقي: “شكلي أنا الوحيدة اللي أعرف زوج المهرة “.

وأضاف أحد الحسابات تعليقاً ينوّه للتجربة السابقة التي مرت بها، المهرة : “إن شاء الله يطلع خطيبها هالمرة يقدرها ومايكون مثل زوجها الأول”.

وعلّق حساب باسم، كوكا، قائلاً: “المهرة أحسها احتفلت بالفالنتاين عني وعنها”.

وقالت الناشطة، أنوار الغامدي: “أحسن شي الواحد ما يبين شريك حياته”.

شاهد أيضاً : بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

طلاق المهرة 

وكانت، المهرة البحرينية، قد مرت بأزمة طلاق كبيرة تحدثت عنها بشكل واضح خلال العام الفائت حيث تزوجت منذ عدّة سنوات من المنتج الكويتي، عادل المسلم، ومرت بأزمة كبيرة مع إلقاء القبض عليه والحكم بسجنه 10 سنوات في قضية غسيل أموال والاتجار في الممنوعات، إلا أن عائلتها كانوا أكثر من قدم لها الدعم لتجاوز هذه الفترة بسلام وهو الأمر الذي استغرق منها عامين.

شاهد أيضاً : تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى