أدب وفنون

“اكتشفني بلطجي”.. حمادة هلال يكشف أسرار حياته الفنية والعائلية

 

تحدث الفنان المصري، حمادة هلال، أمس الإثنين، عن نشأته وبداياته الفنية وذلك خلال لقائه مع الفنانة، إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، مشيراً إلى أن اكتشاف موهبته الفنية تم على يد شاب “بلطجي”، بحسب تعبيره.

بداية مشوار حمادة هلال الفني

ذكر الفنان المصري، حمادة هلال، أنه ولد في محافظة الشرقية ولكنه انتقل مع أسرته لمنطقة القصيرين بالزاوية الحمراء بالقاهرة، مشيراً أنه في المراحل المبكرة من عمره لم يكن يفكر في الغناء.

وقال هلال: “أنا مكنش في دماغي قصة الغناء خالص بس أنا دايما كنت أقعد أغني وأنشز وأسجل لنفسي في الكاسيت”، لافتًا إلى أن خاله استمع لصوته وقال “الواد ده صوته حلو”.

اقرأ أيضاً:

روبي تعود للغناء من جديد وتطلق بوستر ألبومها بعنوان “حتة تانية”

وذكر هلال، أنَّ أول أغنية غناها في زفاف شعبي كانت “بابا يا بابا يا أعز الحبايب” وتفاجأ بوالده وهو يضربه على وترك الزفاف بينما غضب الحضور بسبب مغادرته بعدما غنى أغنية “بابا” 15 مرة متتالية حتى نزل له والده الشارع وضربه.

اكتشاف الموهبة

وفجّر هلال مفاجأة، حيث أوضح أنَّ بلطجي هو من اكتشفه كمطرب: “كان فيه واحد مات، اسمه، محمد الخواجة، وده كان بلطجي وكان بياخدني معاه الأفراح وأنا كنت فرحان قوي بالحالة دي، وهو كان يطلع فلوس ينقط وأنا أغني والنقطة كانت بتيجي كتير وأنا أمسك النقطة في إيدي وهو كان بيطلع يقول ده ابني حمادة الخواجة وأنا بالنسبة لهم كان اسمي حمادة الخواجة في المنطقة كلها”.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| رسالة ملكية للبيع بمزاد علني بخط يد الأميرة ديانا

اعتذار من العائلة

ووجه الفنان المصري اعتذارًا لوالده قائلًا: “كنا في فرح وأبويا فضل مراقبني وأبويا كان بينام بدري وأنا كنت بنزل من وراهم الساعة واحدة وأروح الأفراح اللي ورانا.. وسامحني يابا على الفترة دي”، مضيفًا: “في مرة كنت طالع مع محمد الخواجة وطلع على المسرح وطلع الفلوس وقال أنا ابني حمادة الخواجة هيطلع يغني وأبويا طلع اداله كتف ومطلع خمسة جنيه وقال ده ابني محمد عبدالستار”.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

وتابع قائلاً: ” وأنا وقتها حسيت بحزن أبويا في اللحظة دي وأقسمت بالله إن أنا ما اشتغل تاني وفجأة كأني فوقت وأخدني على البيت وقعدت أعيط وأقوله سامحني”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى