أخبار العالم العربي

الإعلامية دعاء صلاح تعلن إصابتها بكورونا وتوجه رسالة لجمهورها

 

أعلنت الإعلامية المصرية، دعاء صلاح، عن إصابتها بفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية التحاليل التي أجرتها أمس الأربعاء، بعد ظهور بعض الأعراض عليها.

دعاء صلاح تصاب بكورونا

وقالت صلاح: “أجريت تحاليل طبية عقب الشعور بأعراض فيروس كورونا للإطمئنان على حالتي الصحية، وللأسف أثبتت نتيجة التحاليل إيجابيتها”.

وتابعت: “الحمد لله على كل حال، أتمنى من الجميع الدعاء لي في هذه المحنة التي تعرضت لها”.

اقرأ أيضاً:

روبي تعود للغناء من جديد وتطلق بوستر ألبومها بعنوان “حتة تانية”

وأشارت إلى التزامها بالعزل المنزلي حاليًا بعيدًا عن أسرتها وتتلقى بروتوكول العلاج اللازم لحين تجاوز هذه الأزمة.

 

٢٠٢١٠٢١٨ ١٤٤٩١٦

وفي العام الماضي، ومع بدء جائحة كورونا، كانت الإعلامية المصرية، دعاء صلاح، قد أعربت في فيديو لها عبر حسابها على”الفيس بوك”، عن استياءها من التعامل السيء لبعض الناس تجاه وباء كورونا، بالإضافة إلى سخريتهم من الفنانين والإعلاميين من كثرة تقديم النصائح لهم.

وقالت حينها: “مندهشة ودمي بيبقى محروق من الناس اللي بتغني لكورونا أو عاملين مشهد تمثيلي بيتريقوا فيه، في الوقت اللي ناس تانية ببلاد أخرى بتموت فيه”.

وأضافت: “فيه ناس كتير مازالت مش فاهمة إن إحنا في خطر، يا ريت بلاش ناخد الموضوع بهزار، ونتحمل المسئولية مع بعض، عشان منندمش، ووقتها الندم هيكون ملوش مكان”.

ويذكر أن الإعلامية، دعاء صلاح، قدمت برنامج “حكايتك” عبر قناة “النهار”، وقدمت برنامج “إنتي الأقوى” على قناة “المحور”.

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

 

إصابة إعلاميات بكورونا

وفي سياق متصل، أصيبت الإعلامية، رضوى الشربيني، مُقدمة برنامج “هي وبس” على شاشة قناة cbc سفرة، بفيروس كورونا، هي ووالدتها وشقيقها، في وقت سابق، بعد أن أجرت مسحة كورونا، وتبين إيجابيتها، فيما دخلت والدتها العناية المركزة، بعد انخفاض نسبة الأكسجين، ووجود صعوبة في عملية التنفس.

٢٠٢١٠٢١٨ ١٥٠٧٥٥

وكذلك أعلنت الإعلامية، منى الحسيني، عن إصابتها بفيروس كورونا، بعدما تبينت إيجابية المسحة التي أجرتها داخل أحد المعامل الخاصة، داعية الجمهور بالدعاء لها لحين تماثلها للشفاء.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| ممرضة مصرية تنبأت بوفاتها وهجرت خطيبها.. ساعدت مصابي كورونا بالمجان

وكتبت، منى الحسيني، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: “الكورونا أكبر عدو لعين، بس إن شاء الله هقوى عليه بقوة لا إله إلا الله، ودعواتكم أحبائي، دمتم بصحة وعافية يارب”.

٢٠٢١٠٢١٨ ١٥٠٨٠٨

وتشهد مصر زيادة كبيرة في أعداد الإصابات، ويطالب الشارع المصري حكومته بتشديد الإجراءات الوقائية منعاً لزهق مزيد من الأرواح بسبب جائحة كورونا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى